هاااام: تنفيذي سيئون يناشد المواطنين

Monday 30 November -1 12:00 am
هاااام: تنفيذي سيئون يناشد المواطنين
سيئون / جمعان دويل
----------

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية سيئون في اجتماعه المنعقد اليوم برئاسة القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت سالم يسلم بن شرمان المدير العام لمديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي جملة من القضايا والتقارير المدرجة في جدول أعماله للاجتماع الثالث للعام الجاري 2015م .

حيث ناقش الاجتماع تقرير عن نشاط مكتبي الثقافة والسياحة بالمديرية إضافة إلى تقرير عن نشاط وحدة النظافة والتحسين وعدد من القضايا المحالة والقضايا المستجدة .

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس / حسين سالم بامخرمة تم مناقشة مجمل القضايا والتقارير  مشيدا بمستوى عمل تلك المكاتب . متخذا بصددها عدد من القرارات والتكليفات لما من شانها تحسن أدائها لخدمة مواطني المديرية وأبرزها تكليف وحدة النظافة بالمديرية بسرعة رفع تقرير عاجل ومفصل للمواقع التي تضررت جرى هطول الأمطار الأخيرة على عدد من مناطق المديرية والمعوقات التي تؤثر على مجاري السيول الداخلية وأسبابها , كما ناشد المكتب التنفيذي لمديرية سيئون مواطني المديرية بالتعاون مع عمال النظافة من خلال وضع المخلفات في مواقعها المحددة وعدم رميها في الشوارع العامة وأبعاد مخلفات البناء وأي مخلفات أخرى من مجاري السيولالداخلية والرئيسية حرصا على سلامتهم .