التلال .. رسالة قيمة ودلالات عميقة

Monday 30 November -1 12:00 am
التلال .. رسالة قيمة ودلالات عميقة
----------

 

ا
فضل الجونه
 مشاركة فريق السلة لنادي التلال الرياضي عميد أندية الوطن والجزيرة في البطولة العربية للاندية فرصة كبيرة في ارسال رسائل حب ووفاء لأهل الوفاء ممن سجلوا مواقفهم التاريخية بجانب أبناء عدن تحديدا والجنوب بصفة عامة جرى الحرب العبثية والوحشية التي تعرض لها أبناء الجنوب من قبل قوات المخلوع صالح ومليشيات عصابة الحوثي الإجرامية أثناء الحرب الظالمة التي دمرت البلاد وقتلت العباد .

أبناء التلال كعادتهم ظهروا كبارا وكانوا سباقين في تسجيل مثل تلك المواقف الإنسانية لمن يستحق وكان موقفهم رائعا وهم يحملون على فانيلاتهم الشعار الجميل ( شكراً سلمان ) وهي رسالة لها معانيها القيمة ودلالاتها العميقة والكبيرة حملها ابنا التلال نيابة عن ابنا الجنوب الأحرار للملك سلمان بن عبدالعزيز وشعبه وحكومته التي كان لهم الموقف التاريخي تجاه ابنا الجنوب الأحرار  ولم يتناسى ابنا التلال المواقف الخيرة لأبنا زايد الخير وحملوا رسالة  تحمل نفس المعاني والشكر لكل أبنا زايد وأهل الإمارات الخير والمحبة والسلام .

رسالة التلال كانت صادقة وبسيطة ومعانيها كبيرة وقوية بقوة ابنا الجنوب شكلت إزعاجا كبيرا للمتآمرين والخونة الذي باعوا أنفسهم للمجوس الإيراني وارتهنوا للشيطان ممن انجروا وراء التأمر على الوطن والشعب وأوصلوه الى هذا الوضع المتردي والخطير  مقابل إشباع أطماعهم ومآربهم الشخصية على حساب الوطن.

نحيي الموقف الشجاع لأبناء التلال الإبطال بموقفهم الانساني والوطني ورسالتهم التي هي لسان حال كل وطني غيور  وحر تهمه مصلحة الوطن وسيادته الوطنية وبالمقابل تلك الرسالة القيمة هي صفعه قوية على وجه الانقلابيين والمتآمرين من الحوثة والعفشة المجرمين الذي عبثوا بمقدرات الوطن والشعب وباعوا أنفسهم للمجوس الإيراني الخبيث. .

ياسلام ياتلال ياسلام على أخلاقكم ومواقفكم التي يتشرف بها كل الشباب والرياضيين وكل ابنا الجنوب الأحرار ورسالتكم هي لسان حالهم وموقفهم  وأصبتم الهدف تجاه مواقف أبناء سلمان وابنا زايد الخير  ونقولها علناً شكرا سلمان شكرا ابنا زايد ونثني على موقفكم التاريخي الذي لاينتسي  وشكر لأبنا التلال الإبطال وأعضاء البعثة برئاسة الرئيس التلالي القدير عارف يريمي بموقفكم المشرف الذي أزعج ( الخونة والانقلابيين) ومهما تطاول هولا الفاسدين والمجرمين على أسيادهم ابنا الجنوب الذي خلقوا أصلا أحرار لن ينالوا منهم شيئاً بل سيرفع من شانهم ومكانتهم في قلوب كل الوطنيين الأحرار وسيضل الخزي والعار يلاحق أولئك المجرمين ممن قتلوا أطفالنا وأهلنا الأبرياء في عدن والجنوب الحر .. ونقولها من كل قلوبنا  شكراً سلمان وشكراً ابنا زايد الخير والمحبة والسلام واللعنة على الخونة والمجرمين والمتآمرين أتباع المجوس الإيراني الخبيث ..