بعد قليل .. اليمن تواجه اليابان ودياً قبل نهائيات اسيا بقطر

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد قليل .. اليمن تواجه اليابان ودياً قبل نهائيات اسيا بقطر

- تصوير: محمد فتحي

----------

 

 الدوحة / المنسق الإعلامي / محمد الهتاري:

 يخوض اليوم المنتخب الأولمبي اولى تجاربه الودية أمام المنتخب الياباني بمعسكره في العاصمة القطرية – الدوحة – استعدادا لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12-30 يناير المقبل ضمن المجموعة الثالثة الى جوار منتخبات ( العراق ـ كوريا الجنوبية ـ اوزباكستان ).

 الجهاز الفني عمد بالأمس إلى الجانب النظري في الفترة الصباحية حيث تم استعراض بعض من مباريات المنتخب الياباني وشرح إمكانيات لاعبيه ونقاط القوة وكيفية مواجهة ذلك.

وكذا استعراض لقاء رسمي للمنتخب في اخر بطولة خاضها وهي غرب آسيا وتسليط الضوء على السلبيات وإيضاح الإيجابيات ووجوب الإستمرار عليها.

 اما الحصة التدريبية فكانت بالفترة المسائية, وفيها ركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية من خلال تدريبات الإحماء, فيما ركز بالجانب الفني على اللعب من لمسة واحدة وكيفية التعامل مع الكرة عند الضغط على حاملها.

 اللاعبون يتحدثون: علاء نعمان: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية" (( المباراة قوية والفريق الياباني من أقوى المنتخبات ولذا سنلعب بقوة أمامه وانشاء الله نحقق نتيجة جيدة ))

بشير المنيفي: سنبذل ما بوسعنا في المباراة (( الحمد لله نسير بخطوات ثابتة في هذا المعسكر، ولدينا لقاء مع منتخب يعتبر منافس لخطف لقب آسيا. سنبذل ما بوسعنا في هذه المباراة )).

 محمد الداحي: سنلعب بقوة في لقاء اليوم (( تنتظرنا مباريات قوية في بطولة آسيا. ولقاء اليوم مع اليابان يضاهي ما سنواجه هناك. لذا سنلعب بقوة في لقاء اليوم )).

 من الدوحة :

• اللقاء سيكون في الساعة الرابعة والنصف عصراً وعلى ملعب نادي قطر.

 • وصول اللاعب اليمني صالح الديني الذي يلعب لنادي قلالي البحريني وذلك للانخراط في التدريبات والمشاركة بالمعسكر.

• تغيير كبير في الطقس هنا واللاعبون يتدربون في جو بارد ورياح شديدة.

بالفيديو: هكذا استعد اليمن لمواجهة اليابان