الرياضة ليست للجميع!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------


· اتحاد الرياضة للجميع هو من بين الاتحادات الاهليه التي ينظر إليها الجميع بأهمية بالغه في إقامة الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة وتمكين كافة شرائح المجتمع من ممارسة هواياتهم بطريقه سليمة حتى تستفيد الممارس لهذه أللعبه أو تلك في زيادة قدراته البدنية وتنمية مهاراته الفنية على أسس صحيحة.

· والناظر لنشاط الرياضة للجميع بوادي حضرموت يرى إن هذه الاتحاد لم يؤدي مهامه بالشكل المطلوب نتيجة ظروف وأسباب متعددة في مقدمتها غياب الدعم المادي والفني من قبل الاتحاد العام للرياضة للجميع ومن قبل بعض الجهات الأخرى الأمر الذي جعل نشاط الاتحاد محدود ويقتصر على لعبه واحده وهي كرة القدم.

· هذا الأمر كان له نتائج سلبيه كثيرة على مستوى النشاط العام لفرع الاتحاد وعلى مستوى الممارسة الرياضية التي حرم منها اللاعبين المنضوين حتى مضلة هذه الاتحاد الذي اخل بأحد هدافه التي اخفق في تحقيقها ولو في حد الأدنى مماحدى برئيسه إلى طلب إعفائه من مهامه وتكليف شخص أخر.

· وإمام هذا الأمر فان الجميع يتطلع من القيادة الجديدة إن تنهض بنشاط الفرع من خلال إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة لكافة فئات المجتمع وذلك بمساعدة مكتب الشباب والرياضة وبقية الجهات الأخرى خصوصا وان هناك اهتمام واسع بأهمية النشاط الرياضي لما له من فوائد كبيره على الفرد وعلى المجتمع .

· بالتأكيد إننا لاننسى جهود الأخ هود باضاوي رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع السابق على جهوده التي بذلها في الارتقاء بنشاط الفرع إلى الأفضل رغم الظروف الصعبة. ونشد على يدي القيادة الجديدة ممثله بالشاب الطموح الأخ سامي رزق في إحداث نقله نوعيه لهذا الاتحاد من خلال توسيع نشاطاته لجميع الفئات وفي كافة الألعاب.