الرائد بن عبدات في نادي الرواد!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------


في انجاز غير مسبوق للاعلام الرياضي في بلادنا وحضرموت على وجه التحديد اختير الزميل والصديق محمد بن عبدات عضو في اللجنه الاعلاميه للاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال تبعه بانجاز اخر لايقل اهمية عن الاول وهو قبوله كعضو في نادي الرواد للرياضيين العرب.
هذه الاخبار المفرحه والانجازات المشرفه في الاعلام الرياضي اليمني هي تاكيد على كفاءه كوادرنا الاعلاميه وحضورها القوي والفاعل على مستوى الاتحادات القاريه او علئ مستوى الاتحادات العربيه..
المتابع لقلم زميلي واخي محمد في الصحافه وساحة الاعلام لم يفاجئه ذلك الاختيار الموفق كون الزميل محمد احد الاعلاميين المروموقين في بلادنا وهو امتداد لقامات وهامات اعلاميه حضرميه ويمنيه سجلت اسمائها باحرف الابداع وقوة الكلمة واسلوبها السهل الممتنع..
وبالقدر الذي اسعدنا هذا الامر ساءنا عدم تمكن زميلنا محمد من التوجه لمقر الاتحاد الاسيوي لممارسة عمله بسبب الظروف التي تمر بها البلد وعدم تقدير الدور الوطني من قبل جهات الاختصاص من مسولينا في حضرموت في تفريغه لهذه المهمه وهو الذي خدم الاعلام والنقابه والوطن على مدى 30 سنه هي خدمته للبلد!
حقيقه انه امر محزن حقا مع انه ليس بجديد علينا ان يتم محاربة كوادرنا من الداخل فيما تلقى التكريم والاشاده من الخارج !وهو الامر الذي جعل كوادرنا بمختلف تخصصاتهم يهربون من هذا الاجواء المحبطه ويتلحقوا بلئة الخارج المشجعه.
تهانينا لزميلنا الغالي ابو عبدالروؤف هذا القلاده الاسيويه والعربية التي هي قلاده ووسام للاعلام الرياضي الحضرمي واليمني ومنتسبيه، ولاعزاء لمسولينا المحنطين ذي العقليه الرتيبه والتي لن تؤثر في معنويات زملائنا وكوادرنا المبدعه في التحليق في سماء الكلمه الصادقه والنقد الهادف والادارة الناجحه.