نعم لمنتخب حضرموت!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------

يواصل فرع اتحاد الكره بوادي حضرموت مشوار النجاح في تطوير كرة القدم بالوادي من خلال إقامة الأنشطة المتنوعة للأندية والمنتخبات بالوادي في ظل توقف الانشطة المركزية منذ العام 2011
فرع الاتحاد وفي ثنايا أجندته التطويرية ونظرته المستقبلية لتطوير وتأصيل العلاقة الحميمة بفرع ساحل حضرموت ولأجل النهوض بكرة حضرموت التي تقف على تاريخ مشرف والتي هضم نجومها كثيرا رغم مايتمتعون به من موهبة كروية أثبتت القها وتألقها من إنصاف الفرص التي اتحيت له مع المنتخبات اليمنية،هو تكوين منتخب لحضرموت الذي هو ليس بجديد وإنما يأتي استكمالا لجهد وعمل القيادات السابقة في هذه المحافظة التي عملت على تكوين منتخب يمثل هذه المحافظة الواعدة بكل خير والتي آن الأوان أن يكون لها منتخب يمثلها ويبرز مواهبها إلى جانب الهدف الأسمى وهو التقاء أبناء حضرموت فيما بينهم ولعل ثمرة كاس حضرموت ذات المذاق الحالي بطعم العسل الحضرمي هي مادفع القيادات في الوادي والساحل لان يمضوا بكرة حضرموت إلى أفاق اعلي وتعريف الخارج بان حضرموت غنية بكوادرها ومواهبها التي يشار إليها بالبنان.
× تكوين منتخب حضرموت بات اليوم حقيقة مجسده على ارض الواقع بفعاليات متنوعة تشهدها مدن حضرموت والذي كان ثمرة نتائج القيادة الواثقة ذات النظرة الثاقبة إلى جانب الممولين والداعمين لهذا الفعاليات من الرجال المخلصين والمحبين لكرة ورياضة حضرموت بعيدا عن النظرة المادية وانتظار الدعم المركزي الذي لايساوي أي شي كونه فتات لايصمد إمام بطولة مصغره.
ولعلي هنا أقف احتراما وتقديرا لدعم مؤسسة بن كرودس للتنمية الداعم الأول لهذه الفعاليات إلى جانب مساهمة دار المصطفي للعلوم الشرعية في تكوين هذه المنتخب وتطويره حتى يحقق الأهداف التي أشهر من اجلها وهذا ليس بغريب عن هاتين المؤسستين التنموية والشرعية لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية كجزء من مساهمتهم ورسالتهم العلمية والتنموية للمجتمع الحضرمي .
اجزم ومعي محبي ومتابعي كرة حضرموت إن المنتخب الذي سيتم إشهاره سيكون له دوره المميز وسيخلق واقعا مختلفا ستسمو فيه كرة حضرموت ونجومها وكوادرها إلى أفاق رحبة ، والذي سيكون لها بالغ الأثر على بقية القطاعات الأخرى التي بات فيها الكادر الحضرمي ورجل الإعمال ألنقطه الفارقة والعلامة الكاملة التي يسعي الجميع لخطب ودها وما تركته من بصمه رائعة في كل أصقاع العالم.
أخيرا نقول بارك هذه الخطوات الطيبة التي ترجمت إلى واقع ، يفخر به الجميع كونه يمثل أمنا وحبيبتنا حضرموت الغالية .. حضرموت الخير والعطاء.. حضرموت الأمن والأمان والسلام.