روما يستعيد المركز الثاني.. ويشعل الكالتشيو

Monday 30 November -1 12:00 am
روما يستعيد المركز الثاني.. ويشعل الكالتشيو
----------
استعاد روما المركز الثاني بفوزه الكبير على ضيفه باليرمو 4-1، الأحد، على الملعب الأولمبي في روما في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل المصري محمد صلاح (31) والأرجنتيني لياندرو باريديس (51) والبوسني إدين دزيكو (68) وستيفان الشعراوي (82) أهداف روما، والسويدي روبن كايسون (80) هدف باليرمو.
 
وهو الفوز الثالث على التوالي لروما والسادس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف أمام ميلان، الذي انتزع المركز الثاني، السبت، بفوزه الثمين على يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة.
 
وبات روما وميلان يتخلفان بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس وأشعلا مجددا المنافسة على اللقب.
 
واستعاد نابولي وصيف بطل الموسم الماضي توازنه بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير 2-1.
 
وحسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر الإسباني خوسيه كايخون (17) والصربي نيكولا مكسيموفيتش (33) رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد مهاجمه مانولو غابياديني في الدقيقة 31، فيما سجل كروتوني هدف الشرف في الدقيقة 89 عبر ألياندرو روسي.
 
وأوقف لاتسيو الانتصارات المتتالية لمضيفه تورينو عند 3 مرات، عندما ارغمه على التعادل 2-2 وحرمه من الارتقاء إلى المركز الثالث.
 
وواصل إنتر ميلان نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه أتالانتا 1-2، فيما عاد فيورنتينا إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الأربع الأخيرة بتغلبه على مضيفه كالياري 5-3.
 
وحسم أودينيزي مواجهة القاع مع ضيفه بيسكارا في صالحه بنتيجة 3-1، وتعادل إمبولي مع كييفو فيرونا صفر-صفر.
 
وتعادل بولونيا مع ساسوولو بهدف لسيموني فيردي (10) مقابل هدف لاليساندرو ماتري (86).