استنكار بنظام البقالات !!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 عندما يحصل الخطاء الذي يعطل مسيرة وخطى نحتاج لها في هذا التوقيت في رياضة عدن ، ليعلم الجميع أننا سنهب جميعا لنقف في وجه أي جهة كانت ، لنحافظ على لحمة الصف للثبات على مساحة كافية نسير من خلالها صوب الافضل ولنستعيد روحا غائبة ، انتزعت بفعل فاعل في سنوات ماضية .
قبل امس قرأت بيان من قبل سبعة أندية ، تستنكر فيه انسحاب التلال والشعلة من بطولة كأس الاستقلال .. وبين سطوره رأيت ما يسمى عبثية البعض والتعامل مع الأندية بنظام البقالات .. في البيان سبعة أندية بالاسم وسبعة وتوقيعات واربعة ختومات .. معادلة ناقصة واضحوكة اسقطت فيها أقنعة الشر عند البعض .. تدرون لماذا .. لان الميناء والنصر قد انسحبوا من نفس البطولة بل أن الأول انسحب من البطولتين" الاستقلال وباصمد ..ثم تصريح المشرف الفني لنادي المنصورة الذي اعتبر التوقيع شخصي ولا يمثل النادي .
منسوب من البلادة يحاول البعض فرضة علينا كي تتعطل لغة الحوار الذي نريد به ان نستعيد عافية الرياضة العدنية المحبطة بفعل افعال التشوية التي صدرها لنا البعض عبر أبناءنا هواة الاستحواذ ورفض شراكة القرار وفقا للمصلحة في المقام الأول والاخير.
مشهد مؤلم تحت سقف الحرص على عدن ورياضتها .. بينما الحقيقة هو خطوة اخرى لنسف ما تبقى وما سعت جهات ذات شان بردم الطريق فيه ليكون لائق بتاريخ المحافظة رياضيا .. أرادوه حق وهو الذي لبس ثوب الباطل ..اختاروا له عراقة التلال وتاريخ الشعلة ونسوا فيه تفاصيل الادانة التي تلتصق بهم .. احتفظ برسالة انسحاب للنصر ومثلها تابعت انسحاب الميناء .. فكيف يستنكر هؤلاء أنفسهم .
نصيحة لمن يتقمص أدوار هذه المهزلة والعبثية التي لا تليق بأي أسم قبل أن نربطها بأندية لها من التاريخ ما يكفي ..واخرى تحاول العبور صوب أخلاق الرياضة والقصد هنا بالأندية  الحديثة "الجلاء والمنصورة والروضة" عودوا الى الحق فانتم جزء من رياضة والرياضة أخلاق ومبادئ وشرف ..ايقنوا أن الناس اصبحت فاهمة وتدرك كل شيء وعلى مقربة من كل الخطى .. اتخذوا قراراتكم على طاول مجالس الادارات عداوة. تحركات المساء فإنها معيبة في حقكم أنتم ولا أحد سواكم .. تجردوا من مصالح ضيقة وأشياء يتم شراء ذممكم بها.. انتم تتحملون مسئوليات  ستحاسبون عليها حتى امام الله يوم لا ظل إلا ظله.
لديه بعض التفاصيل فيما يدور .. استحي أن أسردها حتى لا نذهب مع البعض في عداوة .. نحن فقط نستنكر استنكارهم بتلك الطريقة التي ادانتهم وفقا لمشهد الرسالة أو البيان .. نحتاج الى عقليات تراعي مصلحة الأندية بعيدا عن الألوان ويبقى التاريخ محفوظ للجميع .. فلا يأتي أحد ليضع نفسة في مقارنة مع التلال مع احترامي للجميع ..هناك مئة عام وبينها كل شيء متميز وعميد لرياضة الون والجزيرة والخليج  .. وهناك وهج أصفر أسمه الشعلة تاريخ واسماء وحقب مزج لها كل شيء .. فلا تعبثوا وتذكروا أن كل خطوة اعوجاج سنكون معها بخطوتين . سلام ..