الاكثر مرارة في "عدن"...

Monday 30 November -1 12:00 am
----------

الاكثر مرارة في "عدن" اليوم هو سيل المتهافتين الى "معاشيق" لاجل مصالحهم الخاصة فقط ولا شيء غيرها .
والقائمة في هذا الخصوص طويلة طويلة .. مابين قيادات "مقاومة" وبين مسئولين حكوميين وشخصيات اجتماعية وقيادات واحزاب .
واذا قدر لك ان تكون قريبا من احد اعضاء ادارة "هادي" ستصاب بالصدمة لحجم رسائل التوسل التي تصل المكتب طالبة ومتوسلة اي وظيفة او قرار تعيين "كان" او اي هبة مالية مهما قلت قيمتها .
سألت يوم امس احد العاملين في مكتب "هادي" وقلت له :" كم عدد المسئولين او قيادات المقاومة الذين وصلوكم شارحين هم "الناس".
رسم ضحكة طويلة عبر الواتس آب وقال :" لاشيء .. كل الرسائل تريد مناصب وعطايا وسلاح واموال وتوصيات سفر الى الخليج .
لا احد من كل هؤلاء المنبطحين يحمل "هم الناس" معاناة الناس قضايا الناس التي تموت من الجوع .
والمؤلم كل الايلام ان بعض هؤلاء المرتزقة يتاجرون بمعاناة الشعب ويهددون هادي بها اذا لم يستجب لمصالحهم ويذهبون الى معاشيق وهم يحملون شعارات براقة وحينما تغلق الابواب يمارسون "الانبطاح" في ابشع صوره .
المؤلم ان هؤلاء يحاولون التصوير لهادي انهم يملكون قدرة السيطرة على الشعب وتمثيله لكن ايا منهم لم يحدث هادي عن الكهرباء التي تهدد كل ايامنا عن الماء عن الرواتب عن الخدمات عن وعن وعن .
وكل ذلك على حساب حقوق هذا الشعب المسكين ، المظلوم المقهور .
وبعد اسبوع من اليوم سيغادر "هادي" عدن ولا شيء يتردد في مخيلته الا كلمات - نشتي دعم - محتاجين دعم - نبغى دعم - لبى دعم - دعم دعم دعم دعم ..
كيف يراد لهادي ان يلتفت الى معاناة الشعب وسيل المتهافتين اليه لايحدثها عنها ولا يخبره بشيء ، كل ما استقبل الرجل جماعة مدوا اليه باوراق مختلفة هذا يريد وزير وهذا وكيل وهذا يريد مدير عام وهذا يريد مساعدة مالية .
لا احد ابدا من كل هؤلاء ابدا يهمه مصلحة العامة من الناس والمؤلم فوق كل هذا ان هؤلاء المرتزقة باتوا يهددون كل من يخالفهم او ينتقدهم وباتوا يحاولون الادعاء بتمثيل صوت الناس زورا وبهتانا .
مؤسف جدا ومؤلم مايحدث 
#فتحي_بن_لزرق