37string يمني سبورت | 2017 تطلعات وامال!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات

آخر الأخبار
مقالات الرأي
        من المفارقات الفاصلة في تاريخ الشعوب تبرز تلك الأحداث التي تنشب بعفوية و تكون مستندة الى سبب
الجامعة العربية نائمة وبُوليفيا اليوم جمعت مجلس الأمن من أجل القدس في نيويورك بوليفيا من أمريكا اللاتينية يا
بالنظر إلى الجرائم البشعة التي ارتكبها صالح ونظامه وقادته العسكريون وفي مقدمتهم مهدي مقولة وعبدالله ضبعان
    لا يقرأ الناس التاريخ في وطني، و لا يتعظون؛ لا في جنوب اليمن و لا في شماله. لعل ما حدث لعلي عبدالله صالح
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الجمعة 06 يناير 2017 01:17 مساءً

2017 تطلعات وامال!

مع بدء  العام الميلادي الجديد يتطلع الرياضيون والشباب  لان يكون عاما مختلفا ننعم من خلاله بالامن والاستقرار وتحقيق طموحاتتا وامالنا في العيش حياة سعيده وان نشاهد بلدنا وقد خطى خطوات متقدمة امنيا واقتصاديا.

العام 2016 الذي ودعناه لاشك انه كان عاما طيبا شهدت من خلالة بلادنا تحقيق جملة من النجاحات وبالتحديد في الجانب الامني و بعض الجوانب الخدماتيه حيث كان لقيادتنا ممثلة بالاخ المحافظ احمد سعيد بن بريك وبقية اخوانه في السلطة المحليةالي جانب قيادتنا الامنية بصمات طيبة وخطوات جبارة بعد توفيق الله وهو الامر الذي اثار ارتياح المواطن والزائر لمحافطتنا محافظة الخير والعطاء وتوج العام بالزيارة التاريخية لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي التي تم من خلالها افتتاح عدد من المشاريع الحيوية ووضع حجر الاساس لمشاربع اخرى اضافة الى الاستجابه المبشرة لمتلطبات هذه المحافظة واعادة الاعتبار لها ولكوادرها وقيادتها الامنية..

وفي مايخص الجانب الرياضي فان رياضيي المحافظة وشبابه قد زفت لهم البشائر الطيبة علي صعيد مشاريع البنية التحتيه من خلال بناء السور الخارجي للاستاد الرياضي بمدينة سئون الذي يت تجهيزة وافتتاحه امام  النشاط الرياضي والكروي لانديتنا الى جانب البحث عن ايجاد التمويل اللازم لتعشيبه. . كما شهد العام انشاء مركز سبورتكس الرياضي المتخصص والذي يشرف عليه كادر رباضي مؤهل سيسهم في تطوير وصقل المواهب الرياضيه بطرق علمية حديثة..

اضافة الى ماتحقق لفرقننا وكوادرنا من نجاحات على صعيد المشاركات الخارجيية المشرفة والى ماتم تنفيذه من انشطة رياضية داخلية شملت جميع الالعاب..

وبالقدر الذي سعدنا بماتحقق في العام 2016 فاننا نتامل خيرا ونتطلع لان يكون العام 2017 عاما متميزا لنا كشباب ورياضيين في تحقيق الانجازات وبناء المشاريع وايجاد حراك رياضي يسهم ويرسم لوحة جميلة لحضرموت الخير والعطاء وكل عام وانتم بخير..