من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

   

اخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
× أثار تدشين أولى المباريات بإستاد سيئون الدولي الشارع الرياضي بوادي حضرموت بين مؤيد ومعارض  لأهمية
 من المثير كيف يصبح التاريخ طرياً أوقات النزاع في اليمن، وكيف يتحول إلى ابن اللحظة الراهنة، منزوعاً من
يا استاذ الاهم من الريال والبرشاء ان نلتفت حولنا.. ان ندعو الشباب الى مغادرة مقاعد الفرجة والسلبية الى صناعة
حتى الآن واللحظة، ومع ما بذلنا من جهود؛ بل ومع ما قدمنا من استفسارات لكبار الاختصاصيين في فك طلاسم حكومتنا
اختيارات القراء في اخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

اللواء ناصر النوبة مطلوب في معاشيق .. اعرف السبب ؟!

الأربعاء 11 يناير 2017 05:45 صباحاً - متابعات:
قالت مصادر عسكرية في شبوة ان الرئاسة استدعت اللواء ناصر النوبه الى العاصمة عدن وهناك انباء عن اقالته وتعيين العميد الركن فرج حسين العتيقي قائدا لمحور عتق قائدا للواء 30 مشاه.
 
 
وكانت خلافات نشبت بين محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس واللواء ناصر علي النوبه قائد محور عتق على اثر مبالغ مالية يستلمها القائد النوبه من شركة ( o.m.v ) النفطية والمقدرة بتسعة وعشرون مليون ومائة الف ريال شهريا مقابل الحماية الأمنية لمرافق الشركة.
 
 
 وقال مصدر مسؤول في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن أن الخلافات تطورت مؤخرا بين المحافظ والقائد مما جعل القائد النوبه يقاطع حضور اجتماعات اللجنة الأمنية لمحافظة شبوة التي يرأسها المحافظ لملس. 
 
 
وذكر المصدر أن المحافظ لملس وجه مذكرة تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة الى اللواء محمد علي المقدشي يطالبه فيها بفصل احدى كتائب اللواء 30 مشاه ماليا واداريا عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه اللذين يقودهما اللواء ناصر النوبه 
 
 
يشار الى ان كتيبة حراد التي وجه المحافظ هيئة الاركان بفصلها عن قيادة النوبه قد اعلنت في أواخر اكتوبر المنصرم انفصالها عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه وانضمامها الى قيادة المنطقة العسكرية الثالثة.
 
 
 ويرى مراقبون أن الخطوة التي أقدم عليها محافظ المحافظة احمد لملس قد تزيد حجم الفجوة بينه وبين قائد المحور اللواء ناصر النوبه وتزيد من الاحتقان الحاصل بينهما وظهور الخلافات الى السطح بعد أن كانت خلافاتهم يديرونها من خلف الكواليس.

جميع الحقوق محفوظة لـ [يمني سبورت] ©2017