من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

   

اخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
× أثار تدشين أولى المباريات بإستاد سيئون الدولي الشارع الرياضي بوادي حضرموت بين مؤيد ومعارض  لأهمية
 من المثير كيف يصبح التاريخ طرياً أوقات النزاع في اليمن، وكيف يتحول إلى ابن اللحظة الراهنة، منزوعاً من
يا استاذ الاهم من الريال والبرشاء ان نلتفت حولنا.. ان ندعو الشباب الى مغادرة مقاعد الفرجة والسلبية الى صناعة
حتى الآن واللحظة، ومع ما بذلنا من جهود؛ بل ومع ما قدمنا من استفسارات لكبار الاختصاصيين في فك طلاسم حكومتنا
اختيارات القراء في اخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

نشاط كبير لمنفذ الوديعة الحدودي وايراداته تتجاوز 29 مليار ريال خلال العام الماضي

الأربعاء 11 يناير 2017 07:01 صباحاً
يشهد ميناء الوديعة البري نشاطا ملحوظا في حركة المسافرين والبضائع الواردة والصادرة في ظل إغلاق كافة المنافذ البرية الاخرى التي تربط بلادنا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة نظرا للظروف الأمنية والعسكرية التي تشهدها بعض المحافظات .
 
وبلغت الايرادات العامة للميناء خلال العام المنصرم 2016م 29 مليارا و 954 مليونا و و217 ألف ريال .
 
وقال المدير العام لميناء الوديعة البري ، مطلق مبارك الصيعري، ان الميناء شهد خلال العام المنصرم حركة نشطة وغير مسبوقة جعلت منه القبلة الاولى للمسافرين والتجار ،  حيث بلغ اعداد المسافرين خلال العام 2016م اكثر من 340 الف مسافرين منهم 104،079 واصلا و 237،612 مغادرا ..
 
وأضاف الصيعري ان أعداد السيارات التي مرت في الميناء خلال نفس الفترة 163 الفا و695 سيارة دخلت البلاد و 133الف و 199 سيارة غادرت البلاد عبر الميناء .
 
مشيرا بأن عملية دخول النقل الثقيل ارتفعت بشكل ملحوظ عبر الميناء حيث جاء هذا الإرتفاع بعد الإتفاق مبدئيا مع هيئة المنافذ والجمارك السعودية بدخول 300 ناقلة بشكل يومي للميناء مع هيئة المنافذ والجمارك السعودية حيث كان له الأثر الكبير في تخفيف الإزدحام بالميناء كما انعكس على نفسية المستفيدين الذين باركوا هذه الخطوة وابدوا إرتياحهم لها .
 
مؤكدا في الوقت نفسه بإن  إجراءات الدخول والخروج للمسافرين في الميناء تسير بوتيرة إعتيادية وطبيعية وفقا والنظم والقوانين النافذة في الميناء والذي يعمل حاليا على مدار الاربعة والعشرين ساعة بعد ان تم نقله من النظام المنفذي المستوى ( ج إلى أ ) .
 
وتقدم الاخ المدير العام لميناء الوديعة البري بخالص الشكر والتقدير لكل منتسبي وموظفي ميناء الوديعة البري الذي يعملون لليلا نهارا لخدمة المواطنين والمسافرين  في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة ..

جميع الحقوق محفوظة لـ [يمني سبورت] ©2017