التضامن يكمل تحضيراته للمشاركة في بطولة كرة اليد الشاطئية بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
التضامن يكمل تحضيراته للمشاركة في بطولة كرة اليد الشاطئية بعدن
----------
 
المكلا / فهمي باحمدان
   أكمل الفريق الممتاز لكرة اليد بنادي التضامن الرياضي وصيف بطل الجمهورية في أخر بطولة لأندية الدرجة الأولى أكمل عصر الثلاثاء تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كرة اليد الشاطئية التي ستقام منافساتها على شواطئ جولدمور بالعاصمة عدن بتنظيم من إتحاد كرة اليد وضمن فعاليات وبطولات برنامج عدن الرياضي (2) الذي يرعاه وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ويقام في الفترة من ( 12 إلى 13 يناير الجاري ).
  وشهد التدريب الأخير لفريق التضامن الذي جرى على ساحل شارع الستين غرب مدينة المكلا عصر اليوم حضور قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة ونادي التضامن الرياضي واتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل .
   وعقب التدريب حث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي  في كلمة توجيهية لاعبي الفريق الأزرق إلى المشاركة الفاعلة في البطولة وتمثيل المحافظة خير تمثيل وتقديم مستويات مشرفة تؤكد المستوى التي وصلت له اللعبة ونادي التضامن الذي أصبح بفضل الله أولاً ثم بفضل جهودكم أحد أقوى فرق اللعبة في الوطن وبرز منكم عدد من النجوم الذين إنضموا للمنتخبات الوطنية .
   ودعا مسجدي نجوم الأزرق إلى التحلي بالروح الرياضية والأخلاق العالية وعكس صورة الرياضي والشاب الحضرمي الطيبة إلى جانب المنافسة على البطولة بل تحقيقها .
  من جانبه أكد  رئيس نادي التضامن الرياضي فيزان سالم بن حويل أننا جميعا متفائلون بتحقيقكم البطولة وتشريف النادي والمحافظة وهذا ليس غريب عليكم فسبق ان اعتليتم منصات التتويج في البطولات المحلية والوطنية ونال عدد منكم شرف الإنضمام لعضوية المنتخبات الوطنية ونحن في الوقت هذا الذي نودعكم للمشاركة في البطولة ننتظر وينتظر معنا جمهور الأزرق عودتكم محملين بكأس الإنتصار والبطولة ان شاء الله .
    وكان رئيس إتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل وليد محمد باشغنون قد عبر عن إرتياحه لمستوى الأداء والإنضباط في التداريب مؤكداً أنه على ثقة كبيرة من تواصل ابداعات نجوم الفريق   وتحقيق نتائج إيجابية تثمر  عن نيل البطولة .
 
   ويرأس بعثة الفريق الأزرق  الإداري فهمي عمر باشامي وتغادر البعثة المكلا  إلى عدن صباح يوم غد الثلاثاء للمشاركة في البطولة .
و سيخوض فريق التضامن لكرة اليد منافسات المرحلة الأولى من البطولة ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم الى جانب فرق أندية الجلاء بعدن والشرارة بلحج وحسان أبين, فيما أوقعت القرعة ممثل حضرموت الثاني فريق شباب القطن في المجموعة الأولى ضمن فرق أندية الشعلة بعدن والجيل الجديد بأبين والحسيني لحج , كما يلتحق بالبعثة الحكم الشاب , صلاح باحويرث الذي سيشارك في دورة الحكام التي ستقام على هامش البطولة .