مدرب سيلتا فيجو يتحدى ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
مدرب سيلتا فيجو يتحدى ريال مدريد
وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©
----------
 
طالب الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، لاعبيه بـ"الشجاعة" في مواجهة "تحدي" إقصاء منافسه ريال مدريد، الذي وصفه بأنه "أفضل فريق في العالم"، من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال بيريزو، في المؤتمر الصحفي عشية لقاء الذهاب المقرر غدا، الأربعاء، "ينبغي معرفة أن المباراة لن تنتهي غدا، والفريق يجب أن يدرك أنه ينتظرنا شوط ثانٍ في فيجو (مباراة العودة)، وينبغي أن نصل لهذا الشوط الثاني ولدينا خيارات التأهل للدور التالي".
 
وأوضح المدرب أن الميرينجي الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان فريق "فتاك" في الهجوم، ولذلك سيحتاج سلتا فيجو للدفاع بشكل "جيد جدا"، ومعرفة أنه "سيعاني"، لأن "فريق ريال مدريد لا ينقصه شئ كي يبدع، ويسجل (الأهداف) بسهولة كبيرة بسبب القدرات الفردية للاعبيه".
 
وأضاف أن ريال مدريد "فريق لديه ضعف ميزانيتنا وضعف تاريخنا، ولكن نحن نثق في أنفسنا وأننا قادرون على كتابة شئ من التاريخ وإقصاؤهم"، مبرزا كذلك أهمية لاعب ارتكاز الملكي، البرازيلي كاسيميرو، في خطة اللعب التي يعتمد عليها زيدان "إنه لاعب يؤدي أفضل من زملائه، ويعطي شكلا للفريق".
 
يذكر أن فريق سيلتا فيجو سيغادر لمدريد غدا بكل لاعبيه تقريبا، حيث لا ينقصه إلا جناحه كلاوديو بيوفو المصاب، والجناح الآخر المستبعد فابيان أوريانا.