حسناء العرب تدافع عن ممثل اليمن بـ"أرب أيدول" .. صورة

Monday 30 November -1 12:00 am
حسناء العرب  تدافع عن ممثل اليمن بـ"أرب أيدول" .. صورة
----------
هاجمت أريج السيد الحائزة على لقب ملكة جمال اليمن 2016 من وصفتهم ب"الناقدين بدون خلفية فنية"، وذلك لانتقادهم الدائم للمتسابق اليمني عمار العزكي المشارك في برنامج أرب أيدول.وقالت أريج في منشور طويل بثته عبر حسابها بموقع فيس بوك بأنها لم تدخل في مناوشات مع أحد لكنها ستتحدث عن موضوع في خاطرها منذ أسابيع.
 
واضافت:"الأخوه الناقدين بدون اي خلفيه فنيه بس كلام والمشكله لو نقد فني مثلا اختيار غير موفق اوووو عادي لكن نقد وشتم بطريقه مستفزه جدا.
 
مره وحده صار اغلب الشعب لجنه تحكيم للبرنامج".وتابعت:" يمكن لو في اكثر من مشترك يمني نختلف من الافضل لكن عمار الوحيد حامل اسم اليمن تعبت وانا اعلق من صفحه لصفحه كأني المتحدث الرسمي بأسم عمار ".مشيرة إلى أنها أصبحت تكره يومي الجمعه والسبت حينما يعرض البرنامج، لانها تتضايق من تعليقات هؤلاء:"كبار وصغار يتفلسفوا ارتاحوا شويه من السياسه ورجعوا للفن. عجبي على حتى بعض الشخصيات العامه على طرحهم الغير لائق".
 
وأكدت أريج في منشورات احترامها الرأي الآخر شريطة إلا يكون رأيا فيها من التجريح والحقد، مشيرة إلى أنها تدعم عمار حتى:" لو طلع حتى يصيح صياح" حسب تعبيرها.واختتمت منشورات برسالة لعمار مؤكدة أنها تسعد عندما ترى شباب اليمن ينشط هنا وهناك رغم ما تعانيه بلادهم
 
وتابعت:"انا اريج السيد بصوت لعمار وادعم كل يمني يمثلني لذالك اتمنى كلنا نصوت ومانخذله وهو صوت جميل وعنده كاريزما وذكي ويستحق، ولي موقادر يصوت بسبب الاوضاع وهذا طبيعي كفايه يدعم معنوي".
 
وتشارك أريج في مسابقة "الملكة" المهتمة بإختيار ملكة للخدمة الاجتماعية، ووصلت أريج والتي تمثل اليمن لوحدها في المسابقة إلى المرحلة النهائية منها بمبادرتها الرامية لدعم المواهب الفنية من الشباب والأطفال في اليمن والحد من العنف عن طريق الفن.