تدشين ملاعب شعبية لكرتي القدم والطائرة بالتواهي عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
تدشين ملاعب شعبية لكرتي القدم والطائرة بالتواهي عدن
----------
عدن / نبيل الجنيد –تصوير زكي اليوسفي:
 
برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي دشن وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة اليوم توزيع الملاعب الشعبية المتحركة للعبتي كرة القدم - والطائر.
وخلال عملية التدشين التي تمت بمقر نادي الميناء بالتواهي اشاد وكيل محافظة عدن بدور مكتب الشباب والاندية الثقافية والرياضية التي بذلت جهود وطنية واثبتت ان عدن لديها القدرة على المقاومة واستعادة مكانتها الثقاقية والرياضية والاقتصادية التي عرفت بها منذ زمن بعيد .
وقال شاذلي ان قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي لديها توجه وهاجس كبير على تطبيع الحياة وذلك من خلال اعادة ترتيب المرافق الثقافية والفنية والرياضية والسياحية التي تعرضت للتدمير الممنهج من قبل نظام صنعاء وما لحق بها من اضرار فادحة جراء الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيات الحوثي وقوات صالح الانقلابية ، منوها انه ورغم تلك السياسة القاتلة الا ان عدن وبفضل كل الاوفيا نهضت وتجاوزت كل المأسي و ان ما تشهده العاصمة عدن من فعاليات وانشطة ثقافية واجتماعية متواصلة دليل واضح على تحقيق الامن والاستقرار الذي يمثل المرتكز الاساسي لعودة الحياة الطبيعية ، واضاف بان الحلول التي نبحث عليها اكثر في البناء والتنمية لن تتحقق بنفس الوقت الابتكاتف الجميع لان الحلول اساسا هي حلول مجتمعية .
بدوره اوضح مدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ان تدشين توزيع الملاعب الرياضة المتنقلة لكرة القدم - الطائرة هي بدعم ورعاية من محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي الذي يؤكد على الاهتمام بالشباب والرياضة ، مشيرا ان فتح الملاعب الشعبية هدفه الاساسي اتاحة الفرصة لكل الشباب والاندية على مستوى عدن بممارسة الانشطة الرياضية واكتشاف المواهب والقدرات واستغلالها بطريقة صحية .
مؤكدا ان مكتب الشباب بعدن على استعداد تام لتسهيل العملية الرياضية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح . مؤكدا ان تفاعل الاندية والشباب تجاه النشاطات الرياضية هو تاكيد على ان عدن لديها طاقات ابداعية ستنهض بها من تحت الركام . داعيا الجميع العمل والتكاتف بروح الفريق الواحد كلا في موقعة قولا وفعلا على الارض من اجل احياء روح عدن الثقافية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية .
حضر حفل التدشين مدير عام مديرية التواهي محمد عبدالحميد ونائب مدير عام مكتب الشباب بعدن محفوظ سيف ، وامين عام اتحاد الكرة احمد الحسني ، ونائب رئيس نادي الميناء الرياضي عرفات الضالعي ، ورئيس اتحاد كرة الطائرة بعدن مختار حمود صنعاني ، وجمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضة عدن