رسمياً : نائب رئيس اركان القوات المسلحة اليمنية يبلغ الرئيس هادي " قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير المخا بالكامل"

Monday 30 November -1 12:00 am
رسمياً : نائب رئيس اركان القوات المسلحة اليمنية يبلغ الرئيس هادي " قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير المخا بالكامل"
- وكالات :
----------
 
تمكنت القوات المسلحة والمقاومة الشعبية المسنودة بالتحالف العربي اليوم الثلاثاء ،من تحرير مدينة المخا غرب محافظة تعز بالكامل من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وابلغ نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء احمد سيف اليافعي اليوم الاثنين باتصال هاتفي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بان قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير المخا بالكامل بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية. 
 
وهنأ فخامة الرئيس القادة والصف والضباط وأبطال الجيش والمقاومة وكافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني بهذه الانتصارات الساحقة التي حققها ابطال الجيش والمقاومة المسنودين بالتحالف العربي..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات في كافة المواقع والجبهات في مختلف المحافظات حتى يتم تطهيرها وتخليصها من مليشيا الموت والدمار.
 
وأشاد فخامة الرئيس بالدور الايجابي لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الذي كان له الاسهام الفاعل في هذا الانتصار وغيره من الانتصارات التي تحققت على ارض الواقع.
 
وترحم رئيس الجمهورية عن الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن اليمن الاتحادي الجديد..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.