الظاهرة رونالدو يفضح برشلونة ويوضح سبب رحيله بعد موسم واحد

Monday 30 November -1 12:00 am
الظاهرة رونالدو يفضح برشلونة ويوضح سبب رحيله بعد موسم واحد
----------
 

كشف الظاهرة البرازيلية رونالدو عن السبب الذي دفع للرحيل عن برشلونة بعد أن قضى موسم واحد فقط في صفوف الفريق رغم أنه كان يقدم أداء مبهر.

ولعب رونالدو بقميص برشلونة موسم 1996-97 وكان يعد ظاهرة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أحرز 47 هدف في مختلف البطولات بعد خوضه 49 مباراة، وكانت حينها هذه الأرقام فلكية قبل أن يأتي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ويحطمان كل شيء.

وأكد رونالدو على أنه كان يرغب بتجديد عقده مع برشلونة وكان قد توصل لاتفاق بالفعل، لكن إدارة النادي لم يعجبها مطالب اللاعب المالية وقررت الموافقة على عرض إنتر ميلان البالغ 29 مليون يورو.

وقال رونالدو الذي لعب للغريم ريال مدريد بعد ذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد كانت تجربة رائعة، لكن ما حدث لا يمكن اعتباره خطأي”.

وتابع “لقد توصلت لاتفاق من أجل تجديد عقدي قبل نهاية الموسم بشهر واحد، لكن رئيس برشلونة ومحامي النادي وجدا أن هذا العقد سخيف، وقررا أن يوافقا على بيعي عند أول نادي يملك الأموال ويمكنه دفع 29 مليون”.

وأنهى الظاهرة حديثه “في برشلونة حتى اليوم هناك غموض في المفاوضات، هم يفعلون ذلك بطريقة مختلفة، فمثلاً في حالة نيمار، اعتقد أنه لا يزال لا يعلم ما حدث في صفقته وأحدهم كاد أن يدفع الثمن باهظاً”.