مدير مالية الجيش يعلن بدء صرف راتب ديسمبر لمنتسبي المنطقة الرابعة ويكشف عن اكثر من 9500 مخالفة

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير مالية الجيش يعلن بدء صرف راتب ديسمبر لمنتسبي المنطقة الرابعة ويكشف عن اكثر من 9500 مخالفة
----------
/ علي منصور مقراط :
 
أعلن مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد عبداللة عبدربه ناجي عن بدء عملية صرف المرتبات لمنتسبي القوات المسلحة في اطار المنطقة العسكرية الرابعة لشهر ديسمبر..موضحآ ان الصرف بدأ في الوية الحماية الرئاسية ثم الالوية والوحدات العسكرية المرابطة في جبهات القتال التي تخوض المعارك ضد المليشيات اﻻنقلابية ويتواصل الصرف للوحدات اﻻخرى ودوائر وزارة الدفاع وغيرها كاملا .
 
ولفت العميد عبدالله عبدربه ان عملية صرف راتب ديسمبر تتم بسهولة ويسر وباشراف قادة الوحدات وقال :عملية الصرف لن تستغرق ايام كون كل البيانات جاهزة بعكس شهر نوفمبر الذي صاحبته كثير من اﻻشكاليات والبطئ واخذ وقت طويل غير متوقع كوننا بدأنا العمل من ماتحت الصفر وسعينا بكل ما اوتينا من جهود مضنية لتوفير قاعدة البيانات .
 
وكشف عبدربه عن حدوث كثير من الخروقات والتجاوزات والتزوير التي ضبطت وتصل الى اكثرمن 9500 حالة وتم اسقاطها وتابع مدير الدائرة المالية للجيش العميد عبداللة عبدربه قائلا : لن نسمح لمن يحاول انتحال وتزوير رقم اورتبة اواخذ رقم وراتب جندي او ضابط وسيتم ظبطهم واحالتهم للجهات القانونية لمعاقبتهم وحتى وان مرعلى اللجان لكن سينكشف ويضبط ﻻحقآ ولن يستمر ونحن نعمل بكل شفافية ووضوح وسبق واعلنا عبر صحيفة الجيش الوطني اننا سنكافئ اي شخص يضبط حالة تزوير وسننشر اﻻسماء عبر وسائل الاعلام امام الراي العام ليس لدينا مانخاف عليه اونخفيه ..واستدرك قائلا : صحيح ان هناك من حاول استغلال الاوضاع وغياب كامل البيانات وقام باعمال خارج القانون لكن بجهود شخصية وتفاني وكفاءة لجان الصرف اكتشفت الحاﻻت .
 
واكد تواصله مع اداريين بالمالية لتزويده بالمعلومات لاي حالة في صنعاء بطريقة خاصة وقال :لهذا لن نقبل ان يوجه اﻻتهام الينا وواثقون مما نقوله.
 
وطمأن عبدربه كل ضابط وجندي للحصول على راتبه حتى وان استبدل بآخر وقال : سننتزع حقه ونعيده ونحذر من وقع في ذلك اﻻبلاغ سريعآ .
 
واشاد العميد عبدربه باهتمام فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراءبصرف مرتبات العسكريين مثمنآ جهود اللجنة الوزارية ممثلة باﻻخوين احمدالميسري ومراد الحالمي الذي بذﻻ جهود جبارة وعملا ليل نهار ﻻنجاز هذه المهمة الصعبة اكثرمن شهرين كما حيا لجان الصرف على جهودهم.