ادارة وحدة عدن تجتمع بالأجهزة الفنية لمختلف الألعاب في النادي الأخضر

Monday 30 November -1 12:00 am
ادارة وحدة عدن تجتمع بالأجهزة الفنية لمختلف الألعاب في النادي الأخضر
----------
 
عدن / محمد فتحي
أجتمعت الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن برئاسة الدكتور (وسام معاوية) عصر امس الأول في مقر النادي في مديرية الشيخ عثمان بالأجهزة الفنية لجميع الألعاب في النادي الوحداوي الكبير .
وحثت الإدارة خلال اللقاء جميع مدربي الألعاب بإهتمام كل مدرب بلعبته والتركيز على الفئات العمرية لكل لعبة وبالتحديد فئتي البراعم والناشئين لأنهما الأساس في بناء اللعبة والرافد الحقيقي لفئة الرجال .
وطالبت بتقديم البرنامج التدريبي الخاص بكل لعبة للثلاثة الأشهر القادمة على أن يتم لاحقا رفع تقرير لما تم انجازه من الأهداف التي وضعت في البرامج المقدمة .
بعد ذلك تحدث مدربي الألعاب كل على حدة موضحين المشاكل والصعوبات التي يعانوها والتي تعرقل سير نشاطهم والمتمثلة بتوفير بعض الأدوات والمستلزمات الخاصة بالألعاب وتقسيم أيام التمارين في صالة الألعاب الخاصة بالألعاب القتالية.
ووعدت الهيئة الإدارية بتوفير الأدوات والمستلزمات الرياضية للألعاب على الرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها النادي نظرا لعدم استلام المخصصات المالية من وزارة الشباب والرياضة وعدم تلقي اي دعم من أي جهة خاصة كانت أو حكومية .
بالإضافة إلى ما سبق قررت الهيئة الإدارية للنادي تنظيم بطولة لألعاب القوى يشارك فيها جميع مدارس وثانويات المديرية لاستقطاب مجموعة من اللاعبين الذين سيمثلون فريق ألعاب القوى بمختلف سباقاته وألعابه ، كما تم الاتفاق أيضا على استقطاب لاعبي كرة الطائرة من المدارس والثانويات التابعة للمديرية .
حضر الاجتماع رئيس النادي الدكتور وسام معاوية سعيد واعضاء الادارة الأخوة أحمد شبيل ووضاح البكري وفؤاد مهيوب ومدير النادي ميثاق صالح والكابتن سامح السلامي رئيس اتحاد الجودو بعدن والاستاذ التربوي حسين الليبي .