مفاجأة حول إمكانية رحيل ديبالا لبرشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
مفاجأة حول إمكانية رحيل ديبالا لبرشلونة
----------
 
شهدت الأسابيع الأخيرة ارتباط باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، حيث أن فلورنتينو بيريز وضع النجم الأرجنتيني من بين أولوياته للصيف المقبل.
 
وكان ديبالا قد ارتبط أيضاً بالانتقال إلى نادي برشلونة، حيث كانت بعض التقارير تشير إلى أن الأرجنتيني معجب كثيراً بالنادي الكتالوني منذ طفولته.
 
ووفقا لنبأ مثير للجدل كشفته صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لديه علاقات جيدة في يوفنتوس كونه لعب هناك في أواخر التسعينات، ولا زال في تواصل مع المسؤولين، وتلقى معلومات مثيرة بشأن ديبالا وبرشلونة.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان تلقى معلومات بأن كل ما يقال على أن ديبالا تجمعه علاقة مميزة مع ميسي "أكاذيب"، إذ أنه يعلم بأن اللعب لبرشلونة سيجعله لا يظهر كامل إمكانياته وأنه يجب إطاعة ميسي وسلطته القوية في الفريق.
 
وأشارت صحيفة "دياريو جول"، أن أحد الأشخاص في يوفنتوس أكد لزيدان بهذه العبارة عن إمكانية لعب ديبالا برفقة ميسي: "لا يريد حتى رؤيته بجانبه".
 
ويرى ديبالا أن اللعب لريال مدريد سيتيح له الفرصة للتألق أكثر، خصوصا أن كريستيانو رونالدو لم يعد يظهر إمكانيات كما كان من قبل، بالإضافة إلى أن جاريث بيل ليس من اللاعبين الأنانيين في الفريق.