بهدفين لهدف الشعب يضمن النقاط الثلاث على حساب فريق النصر في تصفيات بطولة كاس حضرموت لاندية الساحل

Monday 30 November -1 12:00 am
بهدفين لهدف الشعب يضمن النقاط الثلاث على حساب فريق النصر في تصفيات بطولة كاس حضرموت لاندية الساحل
----------
 
المكلا  /فادي حقان - تصوير / فهمي باحمدان
 
ضمن فريق نادي شعب حضرموت ثلاث نقاط ثمينة اعتلى بها صدارة ترتيب مجموعته الرابعة على حساب  خصمه العنيد فريق نادي نصر ببروم في أختتام مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الاولية لبطولة حضرموت الكروية في نسختها الخامسة والتي تقام بدعم ورعاية من محافظ حضرموت الواء احمد سعيد بن بريك وتنظيم لجنة البطولة من أتحادي الساحل والوادي .
 
ووذلك بفوزه بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الرابعة التي جرت على ملعب كرة القدم بنادي التضامن الرياضي منشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة اربعية شقه بالمكلا  .
 
وتقدم الفريق الشعباوي بهدف السبق في الدقائق قبل العشر الاولى من زمن الشوط الاول بعد مباغتات مستمرة امام مرمي الخصم واجه اللاعب محمد ابوبكر عبدالمانع الشباك ليسكن كرته .
 
بعد ذلك استمر الاحمر والابيض في السيطرة وتبادل الكرات وخلق الفرص السانحة لزيادة التقدم خاصة من كرات ترسل من اقصى الجهتين الخصم وتستقبلها راسيات المهاجمين دون التركيز إضافة الى تصدى الحارس النصرواي احمد العولقي المتميز بقامه طوله والخروج الموفق له  لعدة محاولات شعباوية كادت تضاعف النتيجة في هذا النصف الاول .
 
في المقابل كان لفريق النصر ببروم مناوشات خجولة لم تكن تشكل اي خطورة  على مرمي الحارس احمد كرامه الذي لم يقوم بجهد طوال زمن الشوط سوى التصدي لكرتين جاء من خارج المنطقة وتمريرات قصيرة وسريعة بالوسط تحتاج للاعب الخبرة الغائب عن صفوف الفريق النصراوي لينتهي النصف بحالة لمصلحة  الشعوب .
 
الشوط الثاني باغت النوارس كما يحلوا لعشاقهم  تسميتهم  بهدف ثاني في سعيه لاراحت نفسه وضمان النقاط الثلاث فارسل الاعب محمد باقديم تصويبه قوية تسكن الشباك النصراوية بالتحديد في الدقيقة الثانية من الشوط .
 
 مدرب فريق النصر الكابتن محسن اليهري لجاء للدفع بتعزيزات بالجملة من دكة البدلاء وشراكه لعدد من العناصر الشابة التي تمتلك روح الحماس , رفعت من مستوى الاداء الفني تدريجين فكانوا الاقرب للوصول للمرمي والضغط المتواصل على حامل الكرة واللعب على اقصى الاطراف من اليمين  واليسار اتجاه مرمي الشعب , اسفر ذلك عن تحقيق هدف التقليص من عرقلة تعرض لها المهاجم من قبل مدافع الشعب داخل المنطقة  , احتسبت ركلة جزاء من علامة الجزاء يسجل منها اللاعب احمد سعيد بامزاحم في الدقيقة الاربعين .وسبق وان كان للنصر محاولة خطرة قبيل الهدف عبر تسديدة من احدى المهاجمي لكن العارضة احالت دون ذلك وحرمت الفريق من التقليص والتعادل
 
ادار المباراة في الساحة محمد بن بريك وفي الخطوط مجدي البيتي وصالح باعساس ورابعا عمر مرعي واداريا الكابتن سعيد بن سعيد ومقيم للحكام احمد بامهري ومسعف طبي ماهر الشيباني .
 
الفوز صعد به الفريق الى صدارة المجموعة الرابعة وفيما يمتلك القارة ودوعن نقطه لهما من تعادلهما السلبي في الجولة الماضية .
 
 
 
الحضور كان متميز من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي والقائم بأعمال مدير مكتب الاعلام الاستاذ احمد ناصر بامندود ومستشار المدير عام مديرية بروم صلاح عبدالله الباص والخبير الكروي الكابتن عمر باشامي واعضاء لجان البطولة والاتحاد ورؤساء اندية الشعب صالح النقيب ونصر بروم عمر باعشن ورئيس نادي التضامن فيزان بن حويل وجمع من محبي ومازري فريق نصر بروم الذين كان لهم الاثر في بث روح الحماس في اللاعبين .
 
من وحي المباراة
 
الكابتن اذيب باكرمان مدرب الشعب كان حريصا على اهدار الفرص وحث لاعبيه اثناء اللاعب على التمتع بالهدو مع اليقضة العالية.
 
الكابتن علي عبود العمقي قائد فريق الشعب مازال يعطي وتواجده مع الفريق يعزز من ثقة اللاعبين مع ظهور وجوه جديد في عناصر الفريق , وعقب خروج خلال شوطي المباراة حضى كعادته بتصفيق حار من قبل الجماهير .
 
فريق نادي نصر بروم من هذه الحظة فريق يحترم ولا يستهان به ويمتلك عناصر شبابية واعدة .
 
الحكم الرابع عمر مرعي تميز في الحضور واداء مهامه كان واقف خلال فترات المباراة والناقلة الاسعافية جهد طيب يشكر عليه الشباب.