توظيف الرياضيين!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
زف الأخ اللواء/ احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت بشرى اعتماد توظيف 86 رياضيا من ساحل ووادي حضرموت ووجه الجهات المختصة باستكمال اجراءات توظيفهم.
خبر كهذا استقبله الرياضيون كافة والمعتمده أسمائهم على وجه الخصوص بالفرحة العارمة لما له من أهمية كبيره في حياة الرياضيين لتامين مستقبلهم كغيرهم من بقية فئات المجتمع كيف لا وهم الشريحة الفاعلة والتي يعول عليها كثيرا في بناء وتطوير الوطن والمحافظة إلى جانب بقية كوادر ومواطني هذا البلد.
×خطوة التوظيف التي وجهه بها المحافظ اللواء احمد بريك كنت أضنها مزحه وكلام لن يتحقق شي منه على الواقع  لما لمسناه من مسولين سابقين وتوجيهات كهذا  لم يتم العمل بها ربما لركاتها وعدم وجود النية ألصالحه في هذا الأمر رغم ماحققه الرياضيون من انجازات وتشريف البلد في أكثر من محفل عربي وقاري.
غير إن بريك ونيته الصادقة وخطواته الواثقة (غير) كما يقولوا  حينا وعد وأوفى وهو ما احيا الأمل في نفوس الرياضيين من جديد في إن هناك من يقدر جهدهم وتعبهم وخدمتهم لبلدهم والذي لن يذهب سدى بفضل من الله وبدعم المحافظ بن بريك الذي يعمل على خدمة المحافظة والرقي بكادرها ومواطنيها وفي مقدمتهم الشباب والرياضيون.
 وعليه فان هذا القرار وتنفيذه قد كتب فصلا جديدا من المجال الرياضي لهذه المحافظة سيخلده التاريخ وسيكتبه بمداد الذهب وسيبقى في ذاكرة الشباب والرياضيون الذين يستحقون كل هذا التقدير والاحترام.
وعليه فان المهمة الكبرى باتت ألان على الانديه ومكاتب الشباب في التعامل الصحيح مع هذا القرار وعدم انحرافه عن مساره من خلال توظيف المستحقين ومن لهم بصمات في أنديتهم ومحافظتهم وهو سيدفع اللاعبين والرياضيين إلى تقديم أقصى ماعندهم للوصول إلى هذه الاستحقاق الوظيفي الذي ظل يؤرق الكثير من الرياضيين والذي وللأسف يتم رميهم للبطالة والإعمال الخاصة والشاقة التي لاتتناسب مع  مواهبهم وقدراتهم وهو ماسيكون له بالغ الأثر في تدني مستوياتهم  وعدم تواجد أنديتنا في الدرجات المتقدمة وتحقيق البطولات والألقاب.
شكرا لمحافظنا الهمام اللواء احمد سعيد بن بريك لخطوته هذه الذي قوبلت بالتقدير والاحترام من قبل الجميع.
وهنيئا للرياضيين هذه الهدية التي أتت في زمن يبحث فيه الوطن عن مداواة جراحه النازفة التي استطاع المحافظ والقيادة الامنيه بعد توفيق الله في جعل  حضرموت انموذجا للوطن الذي يبحث عنه الجميع.