باص المحافظ وبطولة جعفر!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
× كثيرون عبروا عن دهشتهم من إهداء محافظ محافظة حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك حافلة جديدة لنادي التلال الرياضي إثناء زيارة الفريق ألتلالي للمحافظة منتصف هذا الشهر شهر مارس...
ومبعث الدهشة هنا تكمن في أندية المحافظة بحاجه لمثل هذا الدعم كنادي التلال خصوصا وان أندية حضرموت تعيش أوضاعا صعبه في تسيير أنشطتها جراء توقف الدعم الم كزي نتيجة الأوضاع التي تعيشها البلاد ناهيك عن معاناتها شبة أليوميه في البطولة الحالية (كاس حضرموت) التي تشارك فيها بمخصص 50 إلف ريال بالكاد يغطي مباراة واحده فقط فما بالك بأربع مباريات وبعض الفرق لعبت خمس مباريات بنفس المخصص الضئيل!
× المندهشون من قرار المحافظ ليس استكثارا بحق التلال الفريق الأقدم ليس في اليمن بل في الجزيرة العربية الذي يستحق أكثر من حافلة فهو فريق عريق وله من البطولات والصولات في المسابقات المحلية والمشاركات العربية وقدم للوطن نجوما ولاعبين كبار رفعوا راية الوطن..
محافظة عدن التي ينتمي اليها نادي التلال بل احد فرسانها وممثليها لم تتعامل مع حضرموت بالمثل ليس بإهداء احد أنديتها حافلة بقدر ما أنها أبخست حق منتخب حضرموت لكرة القدم وأبعدته من المشاركة في بطولة الشهيد جعفر سعد لمنتخبات المحافظات بطريقة غريبة وبمبرر غير مقبول ! وهو الأمر الذي دعاء برئيس اللجنة الفنية لكاس حضرموت للخروج عن صمته يستغرب فيه هذا الإجحاف بحق منتخب حضرموت..
وعليه فإننا نتأمل خيرا في محافظنا اللواء احمد سعيد بن بريك بزيادة دعمه لأنديتنا التي باتت في عهده تحضي بالعناية والاهتمام بالقطاع الرياضي والأندية التي هي تلعب دورا لايستهان به في حفظ حضرموت والمساهمة في بنائها وتطورها..
مرة أخري نبارك للتلال هذه الهدية التي يستحقها وان نراه وقد عاد لعهده كحاصد للبطولات والانجازات في أكثر من لعبة ويبقى للتلال  ونجومه وقياداته ألمكانه التي يستحقها في قلوب الحضارم الذي هم من أوائل المشجعين والمناصرين لنادي..
كما نقدم شكرنا وتقديرنا لمحافظنا الفذ ورجل المرحلة اللواء احمد بن بريك ونتمنى له التوفيق في قيادة سفينة حضرموت إلى برالأمان .