رونالدو يُحدِّد صفقة الغالاكتيكوس القادمة لريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
رونالدو يُحدِّد صفقة الغالاكتيكوس القادمة لريال مدريد
----------

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة رئيسه فلورينتينو بيريز بقوة من أجل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل التعاقد مع لاعب من الطراز العالمي لتدعيم صفوف الفريق "غالاكتيكو".

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن مركز الصفقة التي ينوي النادي الملكي حسمها في الميركاتو الصيفي سيتوقف على اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق ومركزه داخل تشكيلة الفريق في الفترة المُقبلة.

 وذكرت الصحيفة المدريدية أن مركز اللاعب الدولي البرتغالي سيُحدِّد المركز الذي سيتحرك ريال مدريد من أجل تدعيمه في الصيف، وهو ما سيتحدد بالتأكيد بعد اجتماع بين رونالدو وإدارة النادي والجهاز الفني.

 

رونالدو كان يلعب في الماضي في مركز الجناح فقط، لكن مع تقدُّمه في السن أصبح يلعب في كثير من الأحيان كمهاجم صريح "رقم 9" وهو الشيء الذي يضع إدارة النادي في حيرة كبيرة في سوق الانتقالات.

 ففي حالة لعب رونالدو في مركز اللاعب رقم 9 سيكون على النادي تدعيم أحد المراكز المتواجدة خلفه، ولكن في حالة لعبه في مركز الجناح سيكون على إدارة الميرينغي التعاقد مع لاعب رقم 9 مميز لشغل المنطقة الأمامية.

يُذكر أن زيدان سيكون له كلمة كبيرة في ميركاتو الفريق الصيفي بعد تحليل الفريق ككل، وأيضاً بعدما يتضح المركز الذي سيُشارك به اللاعب صاحب الـ32 عاماً في الموسم القادم 2017-18.