قائمة ممنوعات غوارديولا في مانشستر سيتي

Monday 30 November -1 12:00 am
قائمة ممنوعات غوارديولا في مانشستر سيتي
----------



يحرص جوسيب "بيب" غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي على فرض أسلوب رائع من أجل الحفاظ على صحة جميع لاعبيه، وحتى الفريق المُعاون له.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب الإسباني المتميز قد منع دخول الشيكولاته إلى منافذ البيع في النادي، ومنع أيضاً أي من الطاقم المساعد له من شرائها داخل النادي، لكن يُمكنهم فعل ذلك في أي مكان آخر.

ويستعيد غوارديولا بخبيرة أخصائية في التغذية تُدعى "سيلفيا تريموليدا" تقوم بتقديم الأطبق الصحية للّاعبين، مثل الأسماك، الكينوا، المعكرونة، السلطة، الأرز والدجاج أيضاً.

 

فيما يتمتع الموظفون داخل النادي الأزرق السماوي بأحقية الحصول على عضوية مجانية في صالة الألعاب الرياضية وتناول الفواكه أيضاً بشكل مجاني.

وكان غوارديولا قد أقام معسكراً في بداية الموسم من أجل من الحصول على الشكل الأفضل لأجسام لاعبيه، وذلك بمساعدة كبيرة من لاعبة التنس السابقة والتي عملت كخبيرة تغذية في برشلونة، وعملت ككاتبة أيضاً في بلدها الأصلي أسبانيا.

بينما حرص غايل كليتشي الظهير الأيسر للسيتيزنز عن نظام غوارديولا، حيث قال " إذا كان وزنك مرتفعاً جداً، فلن تتدرب مع الفريق. هذا هو أول شيء ".

 

ثم أضاف الدولي الفرنسي في كلماته قائلاً " تسمع ذلك كثيراً ولكن بالنسبة لي إنها المرة الأولى التي أرى مدرباً يفعل فيها ذلك. عليك أن تعرف إذا كان وزنك 60 كيلوغراماً وأنت 70 كيلوغراماً، لا يُمكنك أن تلعب كرة القدم ".

والآن منع غوارديولا سبع أشياء منها ممارسة الجنس بل منتصف الليل، حيث قال سمير نصري عن ذلك " غوارديولا أخبرنا أن هذه هي الطريقة التي حصل بها على أفضل مستوى من ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، وتجنبهم العديد من الإصابات العضلية ".