بتغريدة أشعلت تويتر.. صحافي سعودي ينصف عامل الملح اليمني فماذا قال؟

Monday 30 November -1 12:00 am
بتغريدة أشعلت تويتر.. صحافي سعودي ينصف عامل الملح اليمني فماذا قال؟
----------
دافع صحافي سعودي عن عامل الملح اليمني الذي ظهر قبل أيام في بث مباشر لقناة الجزيرة مرتبكا، خلال طرح الأسئلة عليه من قبل مراسل الجزيرة في اليمن، موجهًا رسالة قوية لكل من سخر منه.
 
وقال الصحافي المخضرم سعيد حسين الزهراني عبر حسابه على “تويتر” الذي يتابعه عشرات الآلاف “سخر بعضهم من #اليمني الذي ظهر بقناة #الجزيرة وهو يتحدث مرتبكا عن إستخراج الملح..ليتهم تذكروا أنه مبدع في مشروعه وهم لايملكون صناعة زر ثوب!”.
 
وتفاعل رواد “تويتر” مع تغريدة الصحافي الزهراني، حيث أعاد العشرات تغريدتها فيما أبدى المئات إعاجبهم بما طرحه لإنصاف عامل الملح اليمني.
 
وكان مراسل قناة الجزيرة مباشر أجرى قبل أيام مقابلة مع عامل يمني يعمل في استخراج الملح من البحر في جنوب اليمن، وظهر فيها مرتبكا ومتوترا أثناء طرح الأسئلة عليه عن مراحل استخراج الملح من البحر، مما جعله يعجز عن الجواب بإجابة مفيدة علی أسئلة مراسل الجزيرة.
 
وحظي مقطع الفيديو لظهور العامل اليمني في قناة الجزيرة رواجا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر من عجز العامل عن الحديث في مجال عمله.. بينما دافع ناشطون عن العامل اليمني بأن الارتباك الذي طرأ عليه أثناء الظهور كأول مرة أمر طبيعي، مقدرين إبداعه في استخراج الملح ونجاح مشروعه.