إيسكو يحرج ادارة ريال مدريد بشرطه لتجديد تعاقده

Monday 30 November -1 12:00 am
إيسكو يحرج ادارة ريال مدريد بشرطه لتجديد تعاقده
----------

طلب إيسكو يضع ادارة الفريق المدريدي في حرج بالغ!

تتزايد وتيرة الحديث عن مستقبل لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ إيسكو، مع فريقه ريال مدريد، بعدما تناثرت مؤخرا شائعات عن اتفاق وشيك بين اللاعب والغريم التقليدي، نادي برشلونة، وعزز من سخونة هذه الاخبار عدم موافقته حتى الآن على تجديد تعاقده.

 

ولم يعد هناك حديثًا يثار حاليا في أروقة النادي المدريدي، سوى عن إيسكو، وحقيقة قرب انتقاله الى برشلونة، وهو الأمر الذي تكشفت بعض أسراره اليوم، في خبر نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والتي أكدت أن ايسكو فرض شرطا يكاد يكون تعجيزيا على ادارة ريال مدريد، حتى يوافق على تجديد تعاقده.

 

 


حيث أشارت الصحيفة الى أن إيسكو يطالب ادارة النادي الملكي، بدفع راتب سنوي له قدره 10 ملايين يورو، وهو ما يضعه في المرتبة الرابعة من حيث قائمة أغلى الرواتب بالفريق، بعد كلا من.. كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، سيرجيو راموس.

 

بينما في المقابل، جاء عرض ادارة الميرينغي للاعبها الشاب، ابرام تعاقد معه لمدة 6 مواسم، براتب سنوي قدره 6 مليون يورو، وهو الأمر الذي يبدو لم يلق موافقة من ناحية لاعب اللا روخا الموهوب، حيث كشفت الصحيفة عن تلقيه عرضا بالفعل للانتقال الى أحد الأندية بالميركاتو الصيفيّ المقبل، بمقابل قدره 40 مليون يورو.

ويبلغ إيسكو حاليا 24 عاما، وكان قد انتقل الى اللوس بلانكوس في صيف 2013، ويرتبط بعقدٍ معه ينتهي في صيف العام المقبل 2018، وهو ما يعني أنه في حال عدم تجديده لعقده قبل بداية الموسم المقبل، فمن شبه المؤكد رحيله عن سانتياغو بيرنابيو بدون مقابل في نهاية عقده.