الوزير نايف البكري يبارك للأحمر بالفوز على طاجيكستان بتصفيات كاس اسيا

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير نايف البكري يبارك للأحمر بالفوز على طاجيكستان بتصفيات كاس اسيا
- خاص:
----------

عبر نايف البكري وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه المنتخب اليمني لكرة القدم على نظيريه الطاجيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة لحساب تصفيات اسيا ( الامارات 2019).

وبارك الوزير البكري للاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب والجمهور اليمني بالفوز المستحق ، مؤكدا على ضرورة مواصلة الاداء الجيد والنتائج الايجابية التي بتحقيقها تزرع الفرحة في نفوس ابناء الوطن رغم كل المعاناة والحروب التي اوجدتها مليشيا الحوثي وعفاش وما تسببت به من شرخ في المجتمع اليمني.

واكد البكري اهتمام الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة بدعم الرياضة على مستوى المسابقات والانشطة الرياضية وكذلك المنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية، لافتا الى ان السنوات المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من البرنامج الكفيلة بتطوير الاداء الرياضي اليمني محليا وعلى المستوى الخارجي.

 وتخوض اليمن منافسات التأهل الى نهائيات امم اسيا لكرة القدم ( الامارات 2019) ضمن  المجموعة الثامنة التي تحتل فيها المركز الثاني بثلاث نقاط خلف المنتخب الفلسطيني المتصدر بفارق الاهداف عقب فوزه على منتخب النيبال 4/1.

ويلعب منتخب اليمن مباراته المقبلة في 13 يونيو المقبل امام منتخب النيبال .