كاتب سعودي يهاجم "مشائخ اليمن" : باعوا الابن بالدولار والأرض بالدينار..! (صورة تفاصيل)

Monday 30 November -1 12:00 am
كاتب سعودي يهاجم "مشائخ اليمن" : باعوا الابن بالدولار والأرض بالدينار..! (صورة   تفاصيل)
----------

ندّد الباحث والمحلل السعودي "فهد ديباجي" بما بثته وسائل إعلام حول خروج آلاف المتظاهرين في اليمن للتعبير عن رفضهم التدخل العسكري في بلادهم، مشيرًا إلى أنه حال صدقت تلك الأنباء فهي تثبت بيع بعض أبناء الوطن لبلادهم مقابل الأموال.

وفي تعليقه على صورة نشرها عبر حسابه بـ"تويتر"، قال "ديباجي": "إن صدقت الصور، فهي مظاهرة مدفوعة الثمن، وثمنها باهظ جدًا، يقدر بـ 8750 $ مليون دولار، لشيوخ بلا عقول باعوا الابن بالدولار والأرض بالدينار، #صنعاء".

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين قد نشرت صورًا، قالت إنها لآلاف المتظاهرين في "ميدان السبعين"، خرجوا احتجاجًا على غارات التحالف العربي في اليمن.

 وصادف أمس الأول، الأحد 26 مارس، مرور عامين على بدء التحالف العربي بقيادة السعودية إطلاق عملية "عاصفة الحزم" عام 2015، بغارات جوية استهدفت قوات الحرس الجمهوري الخاضعة لسيطرة الرئيس اليمني السابق"علي عبد الله صالح" ومعسكرات الحوثيين في صنعاء وعددًا من المحافظات اليمنية، وكانت بمثابة قيادة المملكة للعمليات العسكرية في اليمن، لدعم شرعية الرئيس "عبد ربه منصور" بعد الانقلاب عليها، وللحفاظ على هيبة الدولة وحمايتها من التقسيم.