اتفاق برشلونة وأتلتيكو يوجه الضربة الأولى لزيدان في سوق الانتقالات

Monday 30 November -1 12:00 am
اتفاق برشلونة وأتلتيكو يوجه الضربة الأولى لزيدان في سوق الانتقالات
----------

برشلونة الإسباني بدأ دخول سوق الانتقالات الصيفية مبكرا جدا بينما استطاع توجيه ضربة لزين الدين زيدان بسبب صفقة مدافع أتلتيكو مدريد.

نجح برشلونة الإسباني في عقد اتفاق مع أتلتيكو مدريد على ضم الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز المعار ديبورتيفو ألافيس الإسباني حتى نهاية الموسم.

وكان ثيو هيرنانديز هدفا رئيسيا لزين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد وكان قد بدأ الحديث عن أهميته كمستقبل للجبهة اليسرى للبرازيلي مارسيلو الذي تجاوز ال 30 عاما.

وسيتجه برشلونة إلى دعم الجبهة اليسرى بمبلغ مالي إضافة إلى جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق لاسيما أن عمره 28 عاما تقريبا ولكن لم تتضح ملامح مثل هذا القرار على الرأي العام بين مشجعي برشلونة وهل هو جيد أن سترتكب الإدارة خطأ كبيرا مثلما حدث مع داني ألفيس.

 

وذكرت إذاعة أوندا سيرا الإسبانية تفاصيل الاتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لاسيما أن وكيل اللاعب دارت بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعض الخلافات وهو ما سهل من إمكانية ذهاب اللاعب إلى البلوغرانا.

وتجدر الإشارة ان ثيو هيرنانديز كان سببا في إصابة مدافع برشلونة أليكس فيدال بخلغ في الكاحل وهو ما حرم اللاعب من المشاركة مع فريقه حتى نهاية الموسم بعدما استعاد جزء من مستواه منذ انضمامه إلى البلوغرانا.