مورينيو يجد شريك غريزمان في خط هجوم مانشستر يونايتد

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يجد شريك غريزمان في خط هجوم مانشستر يونايتد
----------

 

مورينيو يجد شريك غريزمان في خط هجوم مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الخميس، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وجد المهاجم الذي سيزامل الفرنسي أنطوان غريزمان في خط هجوم الفريق، خلال الموسم القادم.

وكشفت تقارير بريطانية في الأونة الأخيرة، عن توصل نادي مانشستر يونايتد إلى إتفاق مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان وناديه أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لموقع "جيفي سبورت" فأن جوزيه مورينيو يفكر في التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، لمزاملة الفرنسي أنطوان غريزمان في خط هجوم مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشار الموقع الشهير عبر موقعه الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، على استعداد للتقديم بعرض رسمي إلى نادي ريال مدريد يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل السماح للمهاجم ألفارو موراتا بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في الموافقة على رحيل ألفارو موراتا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك من أجل تسهيل التعاقد مع الحارس العملاق ديفيد دي خيا.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا البالغ من العمر 25 عاماً، يرغب في الرحيل عن نادي العاصمة ريال مدريد في الميركاتو، وذلك بسبب تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق الملكي.