37string يمني سبورت | اتهم المملكة بإضعافهما ووطالب بعودتهما لعدن بعد فشلهما في لقاء المسؤولين .. بن لزرق : عيدروس الزبيدي وبن بريك حبيسا الفندق بالعاصمة السعودية الرياض ..تفاصيل
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
الفوز والخسارة من قوانين اللعبة وحقي في الفوز هو حقك أيضًا ومن لا يقبل الخسارة لا يعيبه شيء لكن الخسارة بعد
  وصل بنا الأمر إلى مستوى لايمكن يوم من الأيام نتخيل أن نعيشه. ..   أين تلك الالفه والمحبه والحرص على بعضنا.
    * السر الذي لم يعد سرا ، والمغطى الذي بات مكشوفا ، أن اتحاد الكرة في طريقة لدق آخر مسمار في نعش الكرة
  لحرب صيف 94 العدوانية الظالمة التي شنها  نظام7 يوليو وتحالفه الشهير على الجنوب كثير من الأهداف التي سعى
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

اتهم المملكة بإضعافهما ووطالب بعودتهما لعدن بعد فشلهما في لقاء المسؤولين .. بن لزرق : عيدروس الزبيدي وبن بريك حبيسا الفندق بالعاصمة السعودية الرياض ..تفاصيل

السبت 20 مايو 2017 06:26 صباحاً -يمني سبورت : ( يمن برس)
 
كشف صحفي جنوبي مقرب من المجلس الانتقالي الانفصالي، احتجاز السلطات السعودية لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي والوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك، في أحد فنادق الرياض ومنعهما من لقاء أي مسؤول سعودي أو يمني.
 
وقال رئيس تحرير صحيفة عدن الغد الزميل فتحي بن لزرق، ان الزبيدي وبن بريك لم يُسمح لهما بلقاء أي مسؤول سعودي، وانهما محتجزان في الفندق منذ وصولهما للسعودية.
 
وأكد لزرق المقرب من الزبيدي وقيادات انفصالية أخرى، أن ذهاب عيدروس الزبيدي الى السعودية وعدم تحريك اي ملف سياسي حتى اللحظة يعد خطأ كبير جدا، وقال في منشور على صفحته بالفيسبوك –رصده يمن برس- أنه كان يجب ان يتم تحريك كافة الملفات السياسية خلال هذه الزيارة، لكن بقاء الزبيدي حبيس أركان الفندق فهذا أمر مضر.
 
وأشار إلى أن بقاء الزبيدي وبن بريك في الفندق يظهرهم بمظهر العاجز الضعيف.
 
واتهم الصحفي الجنوبي السلطات السعودية، ضمنياً بمحاولة إظهار الزبيدي الذي اعلن مجلس انتقالي جنوبي قبل ايام في عدن، مظهر الضعيف، وتعزيز شعور الضعف بقيادته لدى العامة، مطالباً بعودة الزبيدي وبن بريك إلى عدن .
 
وكانت السعودية استدعت الجمعة الماضية، عيدروس الزبيدي وبن بريك بعد اعلانهما المجلس السياسي الإنتقالي الجنوبي، في عدن، في خطوة اعتبرتها السلطات الشرعية ومجلس التعاون الخليجي، متسرعة لإعلان الانفصال عن الحكومة المتعرف بها دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لـ [يمني سبورت] ©2017