37string يمني سبورت | اتهم المملكة بإضعافهما ووطالب بعودتهما لعدن بعد فشلهما في لقاء المسؤولين .. بن لزرق : عيدروس الزبيدي وبن بريك حبيسا الفندق بالعاصمة السعودية الرياض ..تفاصيل
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية

آخر الأخبار
مقالات الرأي
  حظيت مدينة تريم بشرف استضافة منافسات العاب القوى وافتتاح  الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية
    تبرز الهوية لدى الإنسان في الوطن العربي كإحدى المشكلات الكبيرة التي يتعين عليه مواجهتها في العصر
يوم ان غادر العزيز عبدالعزيز المفلحي بمعية رئيس الحكومة بن دغر الى الرياض ،كتبت قائلا: غادر المختلفان فمن
ليس أصعب على المرء من فقد صديق عزيز عليه فجأة, فيثقل قلبك بالحزن, ويملأ عينيك بالدموع مهما حاولت ان تتماسك
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

اتهم المملكة بإضعافهما ووطالب بعودتهما لعدن بعد فشلهما في لقاء المسؤولين .. بن لزرق : عيدروس الزبيدي وبن بريك حبيسا الفندق بالعاصمة السعودية الرياض ..تفاصيل

السبت 20 مايو 2017 06:26 صباحاً -يمني سبورت : ( يمن برس)
 
كشف صحفي جنوبي مقرب من المجلس الانتقالي الانفصالي، احتجاز السلطات السعودية لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي والوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك، في أحد فنادق الرياض ومنعهما من لقاء أي مسؤول سعودي أو يمني.
 
وقال رئيس تحرير صحيفة عدن الغد الزميل فتحي بن لزرق، ان الزبيدي وبن بريك لم يُسمح لهما بلقاء أي مسؤول سعودي، وانهما محتجزان في الفندق منذ وصولهما للسعودية.
 
وأكد لزرق المقرب من الزبيدي وقيادات انفصالية أخرى، أن ذهاب عيدروس الزبيدي الى السعودية وعدم تحريك اي ملف سياسي حتى اللحظة يعد خطأ كبير جدا، وقال في منشور على صفحته بالفيسبوك –رصده يمن برس- أنه كان يجب ان يتم تحريك كافة الملفات السياسية خلال هذه الزيارة، لكن بقاء الزبيدي حبيس أركان الفندق فهذا أمر مضر.
 
وأشار إلى أن بقاء الزبيدي وبن بريك في الفندق يظهرهم بمظهر العاجز الضعيف.
 
واتهم الصحفي الجنوبي السلطات السعودية، ضمنياً بمحاولة إظهار الزبيدي الذي اعلن مجلس انتقالي جنوبي قبل ايام في عدن، مظهر الضعيف، وتعزيز شعور الضعف بقيادته لدى العامة، مطالباً بعودة الزبيدي وبن بريك إلى عدن .
 
وكانت السعودية استدعت الجمعة الماضية، عيدروس الزبيدي وبن بريك بعد اعلانهما المجلس السياسي الإنتقالي الجنوبي، في عدن، في خطوة اعتبرتها السلطات الشرعية ومجلس التعاون الخليجي، متسرعة لإعلان الانفصال عن الحكومة المتعرف بها دولياً.