قدامى المجد بالضالع يتغلبون على قدامى إنماء بعدن ودياً

Monday 30 November -1 12:00 am
قدامى المجد بالضالع يتغلبون على قدامى إنماء بعدن ودياً
----------
 
الضالع: فضل الجونة
 
وسط حضور جماهيري رائع وفي اجواء  ممطرة اقيمت عصر امس (الثلاثاء) على ملعب نادي المجد بالمدسم مديرية الحصين محافظة الضالع مباراة كروية جميلة جمعت قدامى نادي المجد مع ضيوفهم قدامى انماء القادمين من العاصمة عدن والمعززين ببعض نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية ،  وذلك في اطار نشاطات نادي المجد الرياضي الذي يسعى لنيل الاعتراف من قبل وزارة الشباب والرياضة ، المباراة كانت رائعة قدم فيها الفريقين لمحات كروية بديعة نالت استحسان الجمهور المتابع للقاء الذي، بداء بحماس بين الفريقين وقد تمكن نجوم المجد من هز شباك الحارس الدولي السابق بهدف عبر قائده عبدالغني ابو جهاد ولكن لاعبي، انما ادركوا التعادل بهدف النجم عبدالباسط العفيفي لينهي به شوط المباراة الاول ، وفي الشوط الثاني الذي كان قوي ومثير حاول الفريقين الوصول الى شباك الاخر اكثر في اكثر من محاولة ليفاجئ الجميع مايستروا المجد خليل العلوي بهدف رائع ةلعبة كعبية لايسجله الا الكبار ، وقد حاول نجوم انماء ادراك التعادل عبر مهاجميه مهدي، دبان وحلمي محفوظ الا ان محاولاتهما باتت بالفشل ، ليعود نجوم المجد، الى نغمة الاهداف ويضيفو هدف ثالث عبر اللاعب عمار الحزب لينتهى اللقاء  بفوز المجد  بنتجة 1/3، وقد شارك في المباراة عدد من نجوم الكرة الجنوبية ابرزهم الكابتن القدير جميل سيف وزملائه النجوم عبدالحبار عباس ووهبي فؤاد وحلمي محفوظ ومهدي دبان واخرون. 
حضر المباراة الاخوة: سعد العمري مدير ادارة التدريب والتاهيل بوزارة الشباب والرياضة وخالد بيزع القائم باعمال رئيس نادي شمسان والاعلامي المعروف حسين بازياد  وقيادة نادي المجد الرياضي الذي قدموا كاس تذكاري للفريقين وسط فرحة كبيرة وتصفيق حار من الجمهور  الكبير الذي تابع اللقاء .. 
بين شوطي المباراة كرم الاعلامي المعروف/  حسين بازياد والكابتن القدير/ عامر بن مرضاح نجم الشعب والمنتخب الوطني السابق بدرع تدكاري لكل منهما من قبل نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية،  وذلك لمواقفهما وجهودهما الطيبة في انجاح رحلة الفريق لمخافظتي حضرموت والمهرة مؤخراً ..كما كرم اعضاء  بعثة فريق انماء بشهادات تقديرية من قبل قيادة نادي المجد الرياضي. 
شكراً لقيادة نادي المجد الرياضي وبناء منطقة المدسم بالحصين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وشكر خاص للنجمين القديرين للكرة الضالعية في الزمن الماضي الكباتن عبدالغني علي ابو جهاد وخليل العلوي على الترتيب والتنظيم الرائع الفعالية الاكثر من رائعة،  ولا ننسى ان نقدم الشكر للكابتن الانيق / عبدالباسط العفيفي المنسق للمباراة الذي بذل جهود كبيرة في انجاح الرحلة وهذا جهد يشكر عليه. 
مدير ادارة التاهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة الاخ/ سعد العمري اثنا العودة اقام مادوبة عشاء على شرف بعثة الفريق وهو موقف جسد كرم ولطف هذا الرجل الطيب ..  
في مثل هذه الفعاليات الرياضية الناجحة يكون لنادي شمسان الرياضي وربانه الرائع خالد بيزع البصمة الكبيرة  والعامل الاساسي في انجاح الفعالية من خلال تامين المواصلات للرحلة كما عهدنا ابنا الجبل في مثل هذه المواقف.. وشكراً شمسان وشكراً بيزع.
شكراً لكل ابناء منطقة المدسم بالحصين محافظة الضالع على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ومواقفه الطيبة الذي احاطونا بها في ضيافتهم الكريمة .