شاهد صور الاميرات السعوديات التي نشرتها ايفانكا ترامب واثارت جدلا واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد صور الاميرات السعوديات التي نشرتها ايفانكا ترامب واثارت جدلا واسع على مواقع التواصل الاجتماعي
- متابعات:
----------

نشرت “ايفانكا ” ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” مع عدد من زوجات أمراء الأسرة الحاكمة للملكة السعودية .

 

حيث قالت إيفانكا ترامب في تعليقها على الصورة : هذا الصباح شاركت في حوار قوي وبناء مع مجموعة مذهلة من القيادات النسائية السعودية.

وأضافت الحاجة تتجاوز إلى تمكين المرأة وإشراكها الحدود والثقافات سواء في الولايات المتحدة أو المملكة العربية السعودية، يجب أن ندرك أن تمكين المرأة هو المفتاح لدفع عجلة التحول الاقتصادي.

 

وكانت إيفانكا قد أبدت حماستها قبيل وصولها برفقة زوجها ووالدها إلى المملكة العربية السعودية، واصفةً في تغريدة لها على حسابها في موقع “فيسبوك” الزيارة بالتاريخية.

 

وقالت إيفانكا قبيل وصولها بساعات “ننطلق اليوم في أول رحلة خارجية لهذه الإدارة، أتطلع إلى زيارة تاريخية وذات مغزى إلى الشرق الأوسط والفاتيكان في سبيل تعزيز التسامح الديني على مستوى العالم”.

 

الجدير بالذكر أن ابنة الرئيس الأمريكي “ايفانكا ترامب” خطفت الأضواء وأنظار السعوديين إليها بشكل طغى على القمة السعودية الأمريكية التي جمعت والدها مع الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

وحظيت تحركات “إيفانكا” وزوجها “جاريد كوشنر” باهتمام بالغ من قبل السعوديين والسعوديات الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بنشر صور لخطواتهما، ومشاركتها في إداء رقصة شعبية في السعودية “العرضة” وانهالت عليهما كلمات الاعجاب.