نائب يمني يكشف حقيقة الأموال والعقارات القطرية التي حصل عليها !

Monday 30 November -1 12:00 am
نائب يمني يكشف حقيقة الأموال والعقارات القطرية التي حصل عليها !
- متابعات:
----------

نفى النائب البرلماني علي العنسي صحة الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت خلال الأيام الماضية والتي تحدثت عن حصوله على عقارات وأموال من دولة قطر.

وقال النائب العنسي لـ"مأرب برس" إنه لم يحصل على أي عقارات أو أموال، سواء من دولة قطر أو من غيرها من الدول الأخرى، وأن هذه الأخبار المفبركة تعكس سذاجة وسطحية من يقفون خلفها، وتكشف في ذات الوقت حالة السقوط الأخلاقي والمهني للمواقع الصحفية التي نشرتها، في محاولة منها لاستغلال الظرف الراهن بتوزيع التهم وصناعة الأكاذيب والافتراءات التي لا تستند إلى أي دليل.

وأضح العنسي أنه يمكن للقارئ العادي اكتشاف زيف وكذب مثل هذه الأخبار من خلال مضمونها، الذي تحدث عن حصول بعض القيادات السياسية اليمنية على عقارات ومخططات سكنية، وكأن دولة قطر صرفت عقارات ومخططات لتلك القيادات لتسكن فيها قبل حتى ما يتم البناء، وهو ما يؤكد ضحالة فكر وقدرات من يقفون خلف تلك التسريبات التي تبعث على السخرية.

وأكد النائب العنسي وهو عضو الكتلة البرلمانية عن حزب الإصلاح أنه لم يزور قطر ولم يلتق بأي مسؤول قطري أو غير قطري منذ بدء الحرب في اليمن، وقال أنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من يقفون خلف تلك الأكاذيب، ومن يروجون لها أو يتناقلونها، دون بذل أدنى جهد للتثبت من صحتها والوصول للحقائق التي يعلمها الجميع.

وكانت مواقع إخبارية يمنية على شبكة الإنترنت تداولت خبراً عن حصول عدد من الشخصيات اليمنية على فلل سكنية وشقق وأموال من دولة قطر وأرفقت بذلك قائمة بأسماء عدد من الشخصيات البرلمانية والسياسية التي ينتمي معظمها لحزب التجمع اليمني للإصلاح.