إيمري: أريد ضم مبابي في باريس سان جيرمان

Monday 30 November -1 12:00 am
إيمري: أريد ضم مبابي في باريس سان جيرمان
----------

 

ناشد الأسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو بالتوقيع لصالح فريقه.

المهاجم الدولي ذو ال18 عاماً جذب انتباه كبار أندية أوروبا، وتطالب إدارة موناكو ب120 مليون يورو مقابل التخلي عن مبابي.


ريال مدريد الأسباني وأرسنال الإنجليزي يتصدران سباق التوقيع مع مبابي، ولكن أقر إيمري أنه يرغب في انتقال اللاعب الشاب إلى نادي العاصمة الفرنسية.

إيمري قال في مؤتمر صحفي في مدينة بلباو الأسبانية: "عندما نتحدث عن مبابي هنا في أسبانيا، يرتبط اللاعب بريال مدريد أو برشلونة، ولكن بصفة تدريبي لباريس سان جيرمان، أقول لنفسي كم سيكون جميلاً لمبابي تمثيل فريق فرنسي".

وأضاف "مع كل الاحترام لموناكو، على مبابي أن ينتقل إلى باريس، عائلته هنا، والداه يعيشان هنا، ويذهب إلى أكايمية هنا أيضاً".

 المدرب الأسباني أكمل "نتحدث عن الشعور والشغف والرغبة، ولا أجد شيئاً أجمل من تمثيل فريق مدينتك وأن تكون عنصراً مهماً به".

وتابع "بكل وضوح، أنا منحاز، ولكن هذا كان شعوري عندما شاركت للمرة الأولى مع ريال سوسيداد في أسبانيا".

المدير الفني لبي إس جي أكد "لا أعرف إذا كان ريال مدريد يود التعاقد مع مبابي، أو برشلونة أو أرسنال أو توتنهام، ولكن إذا توجب عليه مغادرة موناكو، أقترح أنه لا يوجد أفضل من اللعب في فرنسا لصالح باريس سان جيرمان، حيث يوجد الاتحاد بين اللاعب والمدينة".

وأردف "هذا أمر حقيقي أن مبابي في طريقه لأن يصبح أيقونة، أحد أيقونات كرة القدم في المستقبل".

وكان مبابي قد لعب دوراً محورياً في التفوق على بي إس جي محلياً حيث توج موناكو بالدوري الفرنسي لأول مرة منذ عام 2000، وسجل اللاعب 15 هدفاً وصنع 11 هدفاً ب29 مباراة بالبطولة.