رئيس ريال مدريد السابق: مانشستر يونايتد في قلب رونالدو

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس ريال مدريد السابق: مانشستر يونايتد في قلب رونالدو

رامون كالديرون

----------
 
 
قال رامون كالديرون، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، إن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في قلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وفي مقابلة حصرية مع صحيفة "ذا صن"، أكد رامون أن أسطورة مانشستر يونايتد، المدرب أليكس فيرجسون قد يكون مفتاح عودة اللاعب إلى أولد ترافورد.
 
وقال "أتذكر أننا عندما قمنا بضم كريستيانو رونالدو، قام بالاتصال بي، وأكد أن الجميع في مانشستر يونايتد كان سعيدًا من أجله".
 
وأضاف "فيرجسون كان مثل الأب بالنسبة له، ومانشستر يونايتد كان نادي مهمًا جدًا في حياة رونالدو المهنية، إنه لا يزال في قلبه".
 
وعن قراره بالرحيل عن ريال مدريد، والذي تتداوله وسائل الإعلام الأوروبية، أمس الجمعة، قال كالديرون "كان هناك نفس الوضع عندما قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد، كرئيس للنادي لا يمكنك أن تفعل أي شيء سوى السماح له بالذهاب والحصول على أفضل صفقة ممكنة".
 
وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد قد يستخدم الحارس دي خيا، في عملية الحصول على كريستيانو رونالدو مرة أخرى.
 
وتابع كالديرون "أنا متأكد أن رونالدو لن يغادر أوروبا، لن يذهب إلى الصين أو إلى الشرق الأوسط، لا زال في حالة بدنية جيدة، ويمكنه تقديم المزيد من المستويات المميزة في أوروبا".
 
واختتم "رونالدو ستكون تكلفته أكثر من بول بوجبا، لأنه أفضل من اللاعب الفرنسي، وكل من يريده سيكون على استعداد لدفع الكثير من المال".