الوزير نايف البكري يدعم البطولات الرمضانية

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير نايف البكري يدعم البطولات الرمضانية
----------
تقترب الانشط الرياضية الرمضانية للفرق الشعبية بعدن وغيرها من المحافظات من محطاتها الاخيرة مع اختتام شهر رمضان المبارك ، وتستعد البطولات لتتويج ابطالها وتكريمهم بالكؤوس والميداليات والحوافز المالية.
 
وفي ظل تواري غالبية رجال الاعمال والداعمين من مؤسسات وافراد يبرز اسم الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة كأبرز الداعمين للأنشطة الرمضانية بمختلف انواعها بصفته الرسمية كوزير او من ماله الخاص.
 
ويتجاوز دعم ورعاية الوزير نايف البكري للأنشطة الرياضية والاجتماعية محافظة عدن وشهر رمضان الى باقي المحافظات وباقي الشهور ولا تكاد تمر فعالية شبابية او رياضية من دون ان يكون للوزير نايف البكري بصمة فيها.
 
وخلال شهر رمضان المبارك اقيمت انشطة رياضية وفعاليات شبابية مختلفة على مستوى كل المحافظات بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم شخصي من الوزير نايف البكري.
 
ولعل ابرز بطولات الفرق الشعبية التي دعمها الوزير نايف البكري هذا السنة في عدن هي ، الدوري الرمضاني بالمعلى ، وبطولة الشهيد سامح الحسني بالمنصورة وبطولة كريتر وبطولة صلاح الدين وبطولة الشيخ عثمان.
 
الوزير البكري يقدم نفسه منذ ان كان مأمورا لمديرية المنصورة ثم وكيلا او محافظا لعدن كشخصية تحب الرياضة وتدعم الرياضيين ويعتقد ان دعم الشباب والرياضيين مسئولية اجتماعية لا يجب ان يغفلها اهل القدرة ومن لهم استطاعة قبل ان تكون مسؤولية رسمية للدولة والموظفين في وزارة الشباب والرياضة او المسيرين للأنشطة الرياضية في مكاتب الشباب والاتحادات الرياضية.