37string يمني سبورت | الوزير نايف البكري يدعم البطولات الرمضانية
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا
أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    * لم أره بأم عيني، يصول ويجول في ملاعب الكرة ، لكنني أحفظ سيرته الإبداعية، ومسيرته الكروية الظافرة عن
اثر الانتكاسة التي تعرضت لها حركة 1948 وأفضت إلى قطع رؤوس بعض رموزها وفرار البعض الآخر إلى عدن وغيرها.. قرَّر
لا يمكن النظر إلى ما يعيشه المؤتمر الشعبي اليوم إلا بأنه تعبير عن الميراث السياسي الذي ساهم وهو في السلطة في
    لم تكن مباراة ( السوبر) المصري بين ناديي الأهلي والمصري البورسعيدي والتي أقيمت الجمعة الماضية على
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الوزير نايف البكري يدعم البطولات الرمضانية

الاثنين 19 يونيو 2017 02:01 مساءً
تقترب الانشط الرياضية الرمضانية للفرق الشعبية بعدن وغيرها من المحافظات من محطاتها الاخيرة مع اختتام شهر رمضان المبارك ، وتستعد البطولات لتتويج ابطالها وتكريمهم بالكؤوس والميداليات والحوافز المالية.
 
وفي ظل تواري غالبية رجال الاعمال والداعمين من مؤسسات وافراد يبرز اسم الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة كأبرز الداعمين للأنشطة الرمضانية بمختلف انواعها بصفته الرسمية كوزير او من ماله الخاص.
 
ويتجاوز دعم ورعاية الوزير نايف البكري للأنشطة الرياضية والاجتماعية محافظة عدن وشهر رمضان الى باقي المحافظات وباقي الشهور ولا تكاد تمر فعالية شبابية او رياضية من دون ان يكون للوزير نايف البكري بصمة فيها.
 
وخلال شهر رمضان المبارك اقيمت انشطة رياضية وفعاليات شبابية مختلفة على مستوى كل المحافظات بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم شخصي من الوزير نايف البكري.
 
ولعل ابرز بطولات الفرق الشعبية التي دعمها الوزير نايف البكري هذا السنة في عدن هي ، الدوري الرمضاني بالمعلى ، وبطولة الشهيد سامح الحسني بالمنصورة وبطولة كريتر وبطولة صلاح الدين وبطولة الشيخ عثمان.
 
الوزير البكري يقدم نفسه منذ ان كان مأمورا لمديرية المنصورة ثم وكيلا او محافظا لعدن كشخصية تحب الرياضة وتدعم الرياضيين ويعتقد ان دعم الشباب والرياضيين مسئولية اجتماعية لا يجب ان يغفلها اهل القدرة ومن لهم استطاعة قبل ان تكون مسؤولية رسمية للدولة والموظفين في وزارة الشباب والرياضة او المسيرين للأنشطة الرياضية في مكاتب الشباب والاتحادات الرياضية.