رئيس جامعة عدن يصدر قرارات تعيين بتثبيت 66 منتدب ومنتدبة في الجامعة

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس جامعة عدن يصدر قرارات تعيين  بتثبيت 66 منتدب ومنتدبة في الجامعة
----------
 
عدن - خاص
أصدر رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور أمس الأحد  قرار بتعيين منتدبي جامعة عدن في مختلف الكليات والذين قد عملوا في الجامعة لسنوات طويلة وصل بعضها لعقدين من الزمان.
 
وعبر د. علي القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية للمنتدبين عن سعادته وكل زملائه بتحقيق هذا الحلم وقال أصالة عن نفسي ونيابةً عن زملائي المنتدبين بمختلف كليات جامعة عدن اتقدم بالشكر والعرفان لرئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور على قراره الشجاع في مواصلة استكمال اصدار قرارات التعيين للمنتدبين الفعليين في مختلف الكليات.
وقد تم تثبيت 10 منتدبين خلال الأشهر الماضية واليوم 66 منتدب ومنتدبة.
 
وشكر القحطاني معالي وزير التعليم العالي على وضع البصمات الاولى في الاعتراف بقضية منتدبي جامعة عدن وكما شكر جميع اعضاء مجلس الجامعة من نواب رئيس الجامعة ورؤساء مراكز وعمداء كليات الذين وقفوا مع المنتدبين لتحقيق أحلامهم.
وعن قرارا التعيين قال د. وضاح الشبحي أمين عام اللجنة التنسيقية أن التدشين اليوم شمل " 66 " منتدب ومنتدبة وسيتم تعيين من تبقى من المنتدبين حال تجهيز الوثائق المطلوبة وأشاد د.وضاح الشبحي بالجهود الذي بذلها رئيس الجامعة تجاة قضية المنتدبين  واشاد بالجهود المبذولة من مدراء عموم الادارات العامة في الجامعة .