وسط حضور رسمي وشعبي.. افتتاح سوق "الأندلس مول" التجاري بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
وسط حضور رسمي وشعبي.. افتتاح سوق "الأندلس مول" التجاري بعدن
----------
 
عدن – فواز الحنشي
 
شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن مساء اليوم افتتاح واحد من أكبر الأسواق التجارية في عدن. 
 
وافتتح  سوق الاندلس مول التجاري بحضور مدير عام مديرة المنصورة محمد عمر البري وقائد قوات الطوارئ بالحزام الامني العميد منير اليافعي أبو اليمامة وعدد من قيادات السلطات المحلية والأمنية.
 
وقد طاف مدير المنصورة والقيادات الأمنية بالسوق وأقسامه، مشيدين بافتتاح مثل هذه الأسواق التي ستنعش الحياة الاقتصادية بعدن. 
وعبروا عن سعادتهم الغامرة بافتتاح سوق الأندلس مول، مؤكدين إن هذا الافتتاح يحمل رسالة مفادها أن عدن تنعم بالأمن والاستقرار وتسير نحو النهضة الاقتصادية المتنوعة.
 
ووجهوا الدعوة من خلال وسائل الإعلام، إلى رأس المال الجنوبي والمستثمرين ورجال الأعمال للعودة والاستثمار في عدن وانعاش الحياة الاقتصادية في ظل الأمن والاستقرار الذي تشهده عدن اليوم.
 
وقال مدير سوق الأندلس مول " ثابت صالح السعدي " في تصريح لوسائل الإعلام، أن افتتاحهم لهذا السوق يأتي كبادرة منهم ورسالة في نفس الوقت لكل المستثمرين ورجال الأعمال بأن عدن ترحب بكل المستثمرين .
وأضاف، بالمناسبة نقدم شكرنا وتقديرنا لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقوات الأمن والحزام الأمني في عدن.
 
وخلال الإفتتاح اطلقت الألعاب النارية، وسط حضور مئات الأسر والمتسوقين، حيث أقيم مهرجان الأندلس مول الأول الثقافي والترفيهي والذي سيتم خلاله توزيع جوائز عينيه ضخمة بينها سيارتين وأدوات منزلية والكترونية.
ويقع مركز الأندلس مول في نفس موقع مركز الشامل سابقا بجولة كالتكس جوار كاك بنك .