العواضي يكشف عن جريمة بشعة للحوثين في صنعاء .. ومشرف حوثي :"ان كانت هذه المسيرة ملعون من بقى فيها"

Monday 30 November -1 12:00 am
العواضي يكشف عن جريمة بشعة للحوثين في صنعاء .. ومشرف حوثي :"ان كانت هذه المسيرة ملعون من بقى فيها"
- متابعات:
----------

كشف نائب الأمين العام لحزب المؤتمر والوزير السابق في حكومة الانقلابيين ياسر العواضي عن جريمة بشعة قامت بها عصابة حوثية في منطقة حزيز المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء يوم امس الاربعاء. وسرد العواضي في سلسلة تغريدات عبر حسابه في "تويتر" رصدها "المشهد اليمني" , قصة مقتل شاب يمني على ايدي مشرفين حوثيين بعد محاولتهم سرقة سيارته بالقوة .

وقال العواضي في تعليقه على الجريمة : "قبل ما يقارب 24ساعه استشهد عبدالجليل شاب في ربيعه من قبل مجموعه مسلحة غير نظاميه تتبع مشرف قاتل في مربع حزيز قتلوه بعد محاولة لنهب سيارته". وكشف العواضي عن اسم القتيل والقاتل وقال :" كان عبدالجليل في سيارته اخر موديل متوجها من رداع الى صنعاء وبدم بارد قتلوه", وقال "انه كان يريد ان يشهد ليلة القدر في صنعاء ولم يكن يعلم ان "ابو احمد عبدالولي عامر" هو قدره في مدخل عاصمة اليمن". وقال العواضي في تغريدة اخرى : "نفس القتلة ونفس المكان , الفارق ان احد مشرفي الجماعة .هذه المرة كان بالصدفة في نفس المكان مارا بسيارته فرأى الجريمة بعد تحذيره للمشرف القاتل ".

واضاف العواضي ان المشرف الحوثي الذي شاهد الجريمة قال :" لو لم اكن موجود لقالوا صاحبكم داعشي وهم قتلوه اثم وعدوان في جريمة نكراء امام عيني وأن كانت هذه المسيرة ملعون من بقي فيها". واشار القيادي المؤتمري ان العصابة الحوثية والمكونة من مشرفي الجماعة قتلت في شهر رمضان عدد من المواطنين من الحدا والسواد وريمه وذمار.