الزعيم بطلاً لدوري شهداء مديرية دارسعد

Monday 30 November -1 12:00 am
الزعيم بطلاً لدوري شهداء مديرية دارسعد
----------
 عدن/ محمدياسين 
 توج فريق الزعيم ببطولة دوري شهداء مديرية دارسعد للفرق الشعبية وحل فريق شهداء دارسعد في المركز الثاني وفريق اشبال الانجاز مثالياً واللاعب صادق ابو حديد هدافاً في ختام البطولة اليوم.  
واحرز فريق الزعيم لقب البطولة إثر تغلبه على فريق شهداء دارسعد بهدف من دون رد في النهائي المثير الذي شهد وقائعه ملعب مدرسة الشوكاني .
  فبعد ان سجل المتألق صادق ابو حديد هدف فريقه الوحيد في بداية الشوط الاول حاول الطرف الاخر م                        
مجاراته ومعادلة النتيجة من دون جدوى فيما عمد الزعيم الى المحافظة على التقدم وهو ما كان حتى اعلنت الصافرة النهاية .
وفي الحفل الختامي قام الامين العام للمجلس المحلي رئيس نادي النصر الرياضي عبدالمنعم علي العبد ونائب مدير المنطقة الامنية السابعة مشرف البطولة عبدالكريم عبدالله عبده والمستشار عبدالله سعيد والشيخ عبدالكريم القاسمي بتسليم كأس البطولة وميدالياتها الذهبية لصاحب اللقب الزعيم وكاس المركز الثاني وفضياته لفريق شهداء دارسعد وكأس الفريق المثالي والذي جاء من نصيب فريق اشبال الانجاز وحصل اللاعب صادق ابو حديد من فريق الزعيم على كاس الهداف كما شمل التكريم اللجنة المنظمة والجهات المتعاونة .  
وهنأ نائب مدير المنطقة الامنية السابعة مشرف البطولة عبدالكريم عبدالله عبده الفائزين مشيداً بما قدموه من مستوى في البطولة والتي أقيمت برعاية المديرية إحتفاءً بالذكرى الثانية للانتصار على العدوان الحوثي العفاشي . 
وثمن  عبدالكريم تفاعل شباب المديرية ومشاركة 14 فريقاً من مختلف الحارات في البطولة مؤكداً استمرار إقامة ورعاية  الانشطة الرياضية وبما يلبي حاجة شباب المديرية القضاء اوقات الفراغ .