حي الروس بطل دوري شهداء خور مكسر

Monday 30 November -1 12:00 am
حي الروس بطل دوري شهداء خور مكسر
----------
 
عدن - فضل الجونة 
 
توج فريق حي الروس بخورمكسر ببطولة شهداء  خور مكسر الرمضاني الذي اقيم برعاية الحملة الشعبية لمناصر الرئيس هادي ( كلنا هادي) وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون احيا مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن. وجا فوز فريق حي الروس بالبطولة اثر تغلبه عصر اليوم علي فريق الكفن بضربات الترجيح بعد تعادلهما الايجابي في الوقت الاصلي بهدف لكل منهما في اللقاء  الذي جمعهما في ملعب كورنيش ساحل ابين .
وكان فريق الكفن قد انهى شوط المباراة بهدف التقدم الذي سجله لاعبه معتصم صالح، وفي شوط المباراة الثاني ودقائقه الاخيرة تمكن فريق حي الروس من تسجيل هدف التعادل عبر لاعبه عبدالله العبيدي. ليعلن حكم اللقاء صلاح محمد انتهى اللقاء  ويحتكم الفريقين لضربات الترجيح ليبتسم الحظ لفريق حي الروس ويفوز بكاس البطولة. 
حضر المباراة الاخوة: المهندس/ غسان الزامكي وكيل العاصمة عدن وسليمان الزامكي مستشار وزير الداخلية قائد المقاومة بخور مكسر و عوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر والعقيد/ ابو مشعل الكازمي نائب مدير الامن بعدن ومحمد عوض المشرف العام للبطولة ومحمد الشعيبي ومعمر القفيش ونجوم الكرة الجنوبية في الزمن الماضي الجميل الكباتن: عبدالجبار عباس وصلاح سالم وحسين عمر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة ، الذي قاموا بتكريم فريق حي الروس بكاس البطولة وميداليات ذهبية وتكريم. فريق الكفن بكاس الوصيف وكاس افضل لاعب في البطولة للاعب الكفن معتصم صالح، وكاس الهداف للاعب محمد ناصر نجوم العريش،  وكاس افضل حارس عبدالسلام الشعيبي فريق حي الروس،  وكاس افضل ناشئ للاعب احمد، فاضل فريق الواي، كما تم تكريم عدد من الشخصيات بشهادات تقديرية لجهودهم ودورهم المتميز في انجاح البطولة. 
البطولة كانت اكثر من رائعة جمعت شباب والرياضيين في تلك الفعالية وفاء لشهداء خور مكسر الذي سطروا ملاحم البطولة في الدفاع عن ارض الجنوب الحرة ونالوا الشهادة دفاعاً عن الارض والعرض.