بالصور.. ما سر البدلة التي يرتديها نجل الرئيس هادي كلما قابل الملك سلمان؟

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصور.. ما سر البدلة التي يرتديها نجل الرئيس هادي كلما قابل الملك سلمان؟
- متابعات:
----------

 

أثار ظهور العميد ناصر عبدربه منصور هادي، نجل الرئيس اليمني هادي، مؤخراً، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور له مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مناسبتين مختلفتين بذات البدلة الرسمية.

وظهر نجل هادي،  الأحد يؤدي السلام على الملك السعودي بعد صلاة العيد بمكة المكرمة، بعد أيام من ظهور مماثل السبت قبل الماضي 17 يونيو، الأمر الذي سلط الضوء على رجل هادي القوي، ورجل الجنوب القادم، كما يصفه مراقبون للشأن اليمني.

ووفقًا لمراقبين فإن ظهور ناصر الدائم برفقة والده في اللقاءات المهمة يؤكد أنه رجل أبيه القوي، وهو الذي يقود قوات الحماية الرئاسية المكلفة بحماية الرئيس شخصيا إضافة إلى العديد من المهام اللوجستية التي تنفذها في سبيل استتباب الأمن في العاصمة المؤقتة عدن.

واللافت أن نجل هادي ظهر في آخر لقائين مع الملك سلمان مرتديا ذات البدلة رغم الفاصل الزمني الذي يصل لاسبوع بين اللقائين، ويرى مراقبون ان التزام العميد ناصر بذات البدلة يدل على تواضعه وإحساسه الكبير بالمسؤولية الملقاة العاتقة بعيداً عن مظاهر البذخ الذي يتعمد نجل الرؤساء التباهي بها.

وفيما ظهر الشاب الثلاثيني واثقا من نفسه وهو يصافح وهو يصافح الملك سلمان، قال آخرون إن ظهوره بذات البدلة يدل على قوة شخصيته وثقته بنفسه وإنجازه للمهام الموكلة إليه باقتدار، وهو الأمر الذي تأكده مواقف الرجل الذي شارك ميدانياً بمعارك تحرير عدن وتطهيره مع رفاقه للمدينة من مليشيا الحوثي وصالح، كما شارك في بعض معارك مأرب شرق اليمن والبقع شمال اليمن.

وقالت مصادر في الدوائر المقربة من البيت الرئاسي إن هادي يسند لنجله ناصر ملفات صعبة وشائكة، ليعمل الأخير على حلحلتها، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن ملف القضية الجنوبية أسند إليه مؤخراً للعلاقات الطيبة التي تجمعه بقادة مختلف التيارات الجنوبية، إضافة إلى بعض الملفات الحساسة التي من شأنها التسريع بإنهاء الانقلاب.