إشبيلية يصعد موقفه ضد فيتولو وأتلتيكو مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
إشبيلية يصعد موقفه ضد فيتولو وأتلتيكو مدريد
----------

 

 
قرر إشبيلية التصعيد من موقفه ومتابعة كل من فيتولو وأتلتيكو مدريد قانونياً على خلفية فسخ اللاعب لعقده مع النادي الأندلسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي وتوقيعه مع أتلتيكو مدريد إلى غاية صيف 2022 .


ونشر إشبيلية بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه قرار مجلس إدارة النادي بالاجماع بمتابعة كل من فيكتور ماتشين فيتولو ووالده إضافة إلى ناديي أتلتيكو مدريد ولاس بالماس وكذلك وكالة “باهيا” التي تدير شؤون اللاعب قضائياً هذا الصيف على خلفية صفقة انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة يوم 12 يوليو الجاري .


وأكد نادي إشبيلية أن فسخ عقد فيكتور فيتولو بدفع 36 مليون يورو باطل بموجب الاتفاق المبدئي الذي وقعه اللاعب يوم 10 يوليو من أجل تجديد عقده ورفع شرطه الجزائي لـ 50 مليون يورو، كما أشار النادي الأندلسي في بيانه الرسمي أن كل من أتلتيكو مدريد ولاس بالماس خرقا لوائح الاتحاد الإسباني في الصفقة المذكورة .

وسيلعب فيكتور ماتشين فيتولو (27 سنة) خلال النصف الأول من الموسم مع لاس بالماس ، قبل الالتحاق بـ أتلتيكو مدريد في يناير المقبل بعد انتهاء العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النادي الإسباني بمنعه من تسجيل لاعبين جدد .