الحنكاسي: أبناء سقطرى يستنكرون التشويه الممنهج الذي تقوم به قناة الجزيرة

Monday 30 November -1 12:00 am
الحنكاسي: أبناء سقطرى يستنكرون التشويه الممنهج الذي تقوم به قناة الجزيرة
----------
 
 
أرخبيل سقطرى - خاص
 
استنكر الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية ما وصفه بالتشويه الممنهج من قبل قناة الجزيرة ومن قال عنهم ابواق حزب الإصلاح بتشويه الدور التنموي والإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة عبر مؤسساتها الإنسانية المختلفة والتي لامس المواطن السقطري ثمرتها لافتاً إلى ان العلاقة بين الإمارات وسقطري أسرية منذ الأزل.
 
وأضاف الحنكاسي أن المجتمع السقطري برمته يستنكر هذا التشويه لدولة تقدم الخدمات والمساعدات في مختلف الجوانب الإنسانية والأمنية والعسكرية المختلفة والتي تهدف إلى إعادة تطبيع الحياة للناس.
 
وثمن الحنكاسي مواقف دولة الإمارات مع شعبنا عامة وأبناء سقطرى خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، فالامارات خير سند لأبناء سقطرى وهي المنقذ الحقيقي لنا.
 
وقال إن أبناء سقطرى عامة يعبرون عن سعادتهم وامتنانهم للخدمات الجليلة التي قدمتها دولة الإمارات لسقطرى في مختلف مجالات الحياة، ولا يمكن لحزب الإصلاح وأبواقهم أن يأثروا في هذه العلاقة المتينة.
 
يذكر أن قناة الجزيرة الفضائية التابعة لدولة قطر بثت مساء أمس الخميس حلقة خاصة عن ما أسمته الاحتلال الإماراتي لجزيرة سقطرى.. وهذا ما استنكره أبناء سقطرى جميعهم ودعوا إلى مقاطعة الجزيرة التي أصبحت تبث سمومها في المجتمع العربي.