سانشيز يستخدم الورقة الأخيرة لمغادرة أرسنال

Monday 30 November -1 12:00 am
سانشيز يستخدم الورقة الأخيرة لمغادرة أرسنال
----------

يبقى مصير التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، معلقًا حتى الآن، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة الجانرز لتجديد تعاقده، وفي المقابل لا يزال الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للنادي اللندني يتمسك ببقائه داخل قلعة "الإمارات"

ويستعد سانشيز لتقديم طلب رسمي إلى أرسنال من أجل الرحيل عن الجانرز للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وقالت الصحيفة: "سانشيز لا يرغب في العودة لأرسنال كما رفض عرض التمديد براتب 275 ألف إسترليني أسبوعياً، وفي المقابل فينجر لا يقبل التخلي عنه حتى لو كلف الأمر خسارة اللاعب في الصيف المقبل بالمجان بعد انتهاء عقده".

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب التشيلي سيلجأ لتقديم طلب رسمي لإدارة الجانرز من أجل الموافقة على العروض المقدمة له حتى يرحل عن أرسنال.

وكان فينجر قد أعلن عودة سانشيز إلى التدريبات الجماعية لأرسنال يوم الأحد المقبل، إلا أن اللاعب نشر أمس عبر حسابه على موقع "انستجرام" صورة له بجوار كلبه وعلق عليها بكلمة "مريض" مما يشير إلى تأخره في العودة.

ولم ينجح الجانرز في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس ليشارك في اليوربا ليج مما يعزز إمكانية مغادرة التشيلي الذي يبحث عن التتويج بالتشامبيونزليج، خاصة بعد تصريحه بأنه يود اللعب في بطولة دوري الأبطال الموسم المقبل.