برشلونة يعوض نيمار بـ"الضربة الثلاثية"

Monday 30 November -1 12:00 am
برشلونة يعوض نيمار بـ"الضربة الثلاثية"
- المصدر: مواقع
----------

 
اقترب برشلونة من ضم 3 لاعبين ينتظر أن يشكلوا قوة ضاربة للنادي الكتالوني، رفقة ميسي وسواريز، بعدما بات بحوزته "اتفاق شخصي" مع عثمان دمبلي وفيليبي كوتينيو وإينيغو مارتينيز، بالإضافة إلى لاعب خط وسط مميز، بحسب موقع "ديلي إكسبريس".
وبعدما انتهى برشلونة من صفقة نيمار، التي حطمت الرقم القياسي بتاريخ الانتقالات بقيمة 222 مليون جنيه يورو، أشارت تقارير إسبانية عدة إلى أن برشلونة قدم بالفعل عرضا بقيمة 100 مليون يورو لجلب كوتينيو من ليفربول.

بل إن مصادر "ديلي ميرور" أكدت أن العملاق الكتالوني حسم صفقة كوتينيو بالفعل، وأن تقديم اللاعب سيتم خلال فعاليات كأس غامبر الودية، حيث سيلعب برشلونة مع الفريق البرازيلي المنكوب تشابيكوينسي.

أما بالنسبة لمهاجم بوروسيا دورتموند الشاب عثمان ديمبلي فذكرت تقارير أن برشلونة توصل إلى اتفاق شخصي معه، وأن صاحب الـ20 عاما، وافق على التوقيع على عقد لمدة 5 سنوات.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة الصفقة ستصل إلى 90 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "الماركا"، فإن برشلونة نجح في فسخ عقد إينيغو مارتينيز، البالغ من العمر 26 عاما مع ناديه ريال سوسييداد،.

وتقدر قيمة اللاعب بـ32 مليون يورو، ويأتي التعاقد معه بعد عدم اقتناع المدرب إرنستو فالفيردي بأومتيتي ومارلون.

وفي تطور آخر، أبدى يوفنتوس الإيطالي، مرونة في بيع نجمه الأرجنتيني، باولو ديبالا، مما يفتح الباب أمام برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع ديلي إكسبرس، أن يوفنتوس سيقبل بإدخال لاعبين في صفقة بيع ديبالا، وأنه يرغب في ضم أندريه غوميز، كما يعد رافينيا ألكانتارا، يعد خيارا قائما.

وحدد يوفنتوس سعر باولو ديبالا بـ120 مليون يورو، ستكون قابلة للتخفيض إذا ضم الفريق الكتالوني لاعبا آخر إلى الصفقة.

أما لاعب الوسط الذي تحدث برشلونة عن الرغبة بضمه، فهو لاعب نيس، جيان سيري (26 عاما)، وتقدر قيمة الصفقة بـ40 مليون يورو.