نيمار خالف "نصيحة" والده

Monday 30 November -1 12:00 am
نيمار خالف "نصيحة" والده
- المصدر: مواقع
----------

 
كشف النجم البرازيلي نيمار بأنه اختار الرحيل عن برشلونة الإسباني والانضمام إلى باريس سان جرمان الفرنسي خلافا لنصيحة والده، وذلك قبيل وصوله إلى العاصمة الفرنسية الجمعة.
وقال نيمار في رسالة طويلة على إنستغرام مساء الخميس "كل رياضي في حاجة إلى تحديات. وللمرة الثانية في حياتي، اتخذت قرارا خلافا لنصيحة والدي".

وتابع متوجها بكلامه إلى والده "أيها الوالد، أتفهم وأحترم رأيك، لكني اتخذت قراري، كل ما أطلبه منك هو مساندتي كما فعلت دائما".

وانتقل نيمار إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الخميس، وذلك بعد أن فسخ العقد الذي يربطه بالنادي الكتالوني.

واعتبر نيمار بأن عائلته "عانت الكثير من المشاكل خلال هذه الفترة من مسيرتي وهي تستحق السلام. إنه قرار صعب لكني اتخذته بنضوج سنواتي الخمس والعشرين".

ويأتي كلام نيمار بمثابة الرد على الانتقادات اللاذعة التي طالت عائلته بعد قرار بترك برشلونة حيث وصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية محيط نيمار بأنه "سام" ملقية اللوم على معسكره برحيله.

وكتبت الصحيفة "التقاطع القاتل لعاملين شيطانيين: أموال قطر (التي تملك نادي باريس سان جرمان) والطموحات المادية والرياضية لعائلة نيمار".

ويعتبر والد نيمار من أقرب المقربين لابنه وهو الذي يشرف على مسيرته ويفاوض على عقوده، وقد أصبح مشهورا أيضا حتى أنه ظهر في إعلان إلى جانب نيمار.